الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التونسية رانيا التومي تعلق على ظهورها مع خالد يوسف

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 08:23 م
هير نيوز

علقت الفنانة التونسية رانيا التومي، على ظهورها مع المخرج خالد يوسف، خلال ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44.

وحرصت التونسية رانيا التومي على توجيه رسالة شكر إلى خالد يوسف، وذلك لاختياره لها لمشاركتها في مسلسله الجديد "سره الباتع"، حيث قالت: "فرحانة بالتعامل مع الأستاذ خالد يوسف، بصفته أكبر مخرج في العالم العربي".

رانيا التومي تظهر باطلاله جريئة

وأضافت: "شرف لي أكون متواجدة ضمن عمل فني، سيكون الأضخم في تاريخ الدراما العربية حيث سره الباتع سيضم كوكبة من أقوى الممثلين في العالم العربي، ولذلك أشكر خالد يوسف على هذه الفرصة". 

حضر المخرج خالد يوسف فعاليات حفل ختام الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي برفقة الفنانة التونسية رانيا التومي، وذلك بعد إعلانه مؤخرا عن تفاصيل مسلسله الجديد "سره الباتع" الذي سيضم أكثر من 60 بطلًا، ومنهم رانيا التومي.

رانيا التومى عن مشاركتها بـ"سر السلطان": فرحانة بوجودى فى أضخم عمل درامى عربى

من هي رانيا التومي؟
 
رانيا التومي هي ملكة جمال وعارضة أزياء ومذيعة تلفزيون تونسية، ولدت في 27 يناير 1989 في تونس، كانت ملكة جمال "الطقس" في قناة "نسمة"، ودرست في جامعة علوم الحاسوب.

بدأت مسيرتها الفنية في عام 2012 شاركت في مسلسل " مشاعر " وشاركت في بعض الأعمال الفنية منها "الهربة، ناعورة الهواء، مشاعر "، وأطلق عليها لقب الحسناء التونسية وذلك لجمالها الملفت.

Rania Toumi 🇹🇳 رانيا التومي on Instagram: “Chill mood on 🤎” | Chill  mood, Mood, Instagram

تتميز رانيا التومي دائمًا بإطلالاتها الساحرة التي تضيف لها رونقاً وجمالاً يبرز أنوثتها، وأكثر ما تشتهر به هو ارتداؤها الملابس التي تناسب الطراز التونسي والمناسبة لقوامها مما يخطف الأنظار إليها.

وكانت قد أكدت رانيا التومي، أنها لم تجر أي عملية تجميل من قبل وأن جمالها طبيعي قائلة: "شنعمل كان ربي عقتني بدن حلو طبيعي ".

احتفلت في ديسمبر 2021، بحفل خطوبتها دون أن تكشف عن هوية خطيبها، واقتصر الحفل على المقربين واكتفت بكشف القليل من المعلومات عنه، وقالت إنه يعيش في تونس من أجل العمل، وعاشت معه قصة حب بعد أن كان صديقًا لها.


يذكر أن مسلسل "سره الباتع" مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن بطولة أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وغيرهم من النجوم، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني ، وإخراج خالد يوسف.

اقرأ أيضًا..

ads