السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقل أنغام إلى المستشفى وتجري عملية جراحية.. وتطلب الدعاء

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 09:53 م
انغام
انغام

نقلت الفنانة أنغام إلى المستشفى وذلك بعدما تدهورت حالتها الصحية عقب خضوعها لعملية جراحية عاجلة، ما أدى لمضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام بيانًا رسميًا عبر "انستجرام" حول حالتها الصحية وجاء على النحو التالي: "بيان من إدارة أعمال الفنانة أنغام، تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى".


وأضاف البيان: "هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن، وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول. نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها".

واختتم البيان: "نرجو من كل محبي أنغام بالدعاء لها بالشفاء العاجل".

أنغام تروج لأحدث أغانيها «عارفة قيمتي» قبل طرحها: «سنين بنعيشها على الفاضي  بنرضي الناس» | مجلة سيدتي

يُشار إلى أن آخر الأعمال الغنائية التي قدمتها الفنانة أنغام أغنية بعنوان لوحة باهتة والتي طرحتها على موقع يوتيوب منذ نحو 6 أشهر، وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلى ما يزيد على 5 ونصف مليون مشاهدة، وجاءت الأغنية من كلمات نادر عبد الله، ألحان تامر عاشور، والأغنية من توزيع طارق مدكور.

وسبق أن حل الفنان هيثم شاكر، ضيفًا على الفنانة أنغام مقدمة برنامجها الذي اسمها، المذاع عبر شاشة  قناة dmc، وخلال لقائه كشف العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، كما تحدث عن المطرب والملحن السينمائي الراحل محمد فوزي، معربًا عن حبه الكبير له، بجانب الحديث عن بداية مشواره الفني.

اقرأ أيضًا..

ads