الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

مفاجأة بشأن تسريب أفلام ومقاطع إباحية لـ«كيم كاردشيان»

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 09:27 م
هير نيوز

فجرت تقارير صحفية مفاجأة قوية، حول هوية الشخص المتسبب في تسريب صورة فاضحة وعارية للممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، في وقت سابق.

وأكد موقع Rolling Stone، أن زوج كيم كارداشيان كاني ويست، هو المتهم في تسريب صور زوجته العارية على زملائه في العمل.

لهذا السبب.. كيم كارداشيان "تعتذر عن زوجها السابق" | سكاي نيوز عربية

ونقل الموقع على لسان واحد من الموظفين الذي عملوا برفقة زوج كيم كاردشيان السابق، أن الأخير قام بتشغيل أفلام إباحية لـ"كيم" خلال الاجتماعات والمقابلات، بالإضافة إلى عرض لقطات حميمة وصريحة لكيم باعتباره "أسلوب ترهيب".

كما أشار الموقع إلى أن كاني ويست أظهر لأعضاء الفريق شرائطه الجنسية مع نساء أخريات، وأن في عام 2018 أظهر ويست صورة لكيم عارية، وقال لهم: "زوجتي أرسلت لي هذا للتو"، وهو يدير هاتفه ليكشف عن صورتها الحميمية.

قادوا كيم كاردشيان إلى البغاء ويسيطرون على الإعلام العالمي».. ما أزمة كاني  ويست مع «صهاينة أمريكا»؟ (فيديو وصور) | المصري اليوم

وأكد الموقع أن هذه الأنباء لم تأتي من موظف واحد، بل أكثر من موظف لدى زوج كيم كاردشيان مؤكدين أنه لا يخشى إظهار صور صريحة أو التحدث عن مواقف يجب أن تظل سرية.

يذكر أن كيم كاردشيان تقدمت بطلب الطلاق من زوجها كاني ويست بعد ست سنوات من الزواج في فبراير 2020، وأشارت التقارير حينها أن كيم لن تخجل من معالجة قضايا زواجها التي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة في الموسم الأخير، ويبدو أن المعجبين سيرون بدايات الانقسام الرسمي في الحلقات الأخيرة من برنامج الواقع الخاص بالعائلة.

في سياق متصل كشف موقع “TMZ”، عبر صور حصرية أن الثنائي كيم كارداشيان وكانييه ويست، أجروا محادثة جانبية، مؤخرا خلال حضورهم إحدى مباريات كرة القدم التي يلعبها ابنهما “سانت”.

كم ستربح كيم كاردشيان من مكاسب مادية بعد انفصالها عن كاني ويست؟ | المصري  اليوم

وبدت كيم كارداشيان سعيدة بالحديث مع ويست في الصور التي التقطتها عدسات المصورين، والتي تكشف عن قرب انتهاء التوتر بين الزوجين السابقين، كما ظهرت ابنتهما الكبيرة “نورث” في عدد من الصور وهي تشاركهم الحديث.

اقرأ أيضًا..