الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

رانيا فريد شوقي: الحسد والعين أصعب من السحر

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 10:23 م
هير نيوز

تحدثت الفنانة رانيا فريد شوقي عن نظرتها للحسد بشكل عام، مؤكدة أن الحسد والعين أقوى وأصعب من السحر.

وقالت رانيا في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" المذاع عبر فضائية CBC إنها دائمًا ما تخاف من الحسد والعين، لأنهما أقوى من السحر.

وأشارت رانيا فريد شوقي في تصريحاتها إلى أنها تحافظ على تحصين منزلها بالقرآن الكريم.



وعن زوجها تامر الصراف قالت: "العوض الجميل لها في الحياة"، مضيفة: "أي علاقة في الدنيا فيها غيره، ولكن العملية ما بينى وبين زوجي هي عملية ثقة، والغيرة ما بيننا لذيذة".

وأردفت: "أحمد الله أنني عشت كل مراحل عمري مثلما يقول الكتاب، وأنا أشكر كل فنان وقف معايا في حياتي، ولا يمكن أن أنسى الأشخاص الذين تربيت على يدهم وأنا صغيرة، مثل الأستاذ فاروق الفيشاوي ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي ونور الشريف وسميحة أيوب وشويكار وفؤاد المهندس ومجموعة كبيرة من الفنانين".

رانيا فريد شوقى: "أبويا ما كانش بخيل.. ولا يستطيع فنان على الساحة تجسيد  شخصيته" - اليوم السابع

وأكملت: "فريد شوقي كان كبير العائلة الفنية والأب الروحي للجميع، وأبي كان عصبي وأمي كانت هادئة، وأنا مثلها في الهدوء، لكن أنا أخدت من والدي حب الناس والتواضع وحبه للجميع".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة رانيا فريد شوقي، شاركت في مسلسل "الحلم" ولعبت دور بنت بلد وكانت متزوجة من محمد رياض وعندما يدخل السجن يتم هدم العشوائيات فتنتقل إلى حي الأسمرات ثم تتوالى الأحداث.

رانيا فريد شوقي سيدة مطلقة وتعول أبناءها في «الحلم» | المصري اليوم

وضم مسلسل الحلم مجموعة من الأبطال منهم صابرين، محمد رياض، ونضال الشافعي، كمال أبورية، وأنوشكا، رانيا فريد شوقى، صلاح عبدالله، ومدحت تيخة، وياسمين جمال ومحمود الجابرى وسميرة عبد العزيز، وغيرهم من الفنانين الشباب.

مسلسل الحلم من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويقدم العمل رؤية مختلفة تمامًا لسكان منطقة الأسمرات، وكيف تحولت حياتهم فيما يشبه بالحلم بعد كابوس طويل عاشوا فيه خلال سنوات من الإهمال إلى حياة آدمية وكل أسرة ولها قصة مختلفة.

اقرأ أيضًا..