الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

للعرائس.. خطوات تساعدك على التخلص من توتر ليلة الزفاف

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:41 م
هير نيوز

تعتبر الليلة التي تسبق حفل الزفاف هي الوقت الأكثر توترا وقلقا لكل عروس؛ حيث تحاول التأقلم مع حياة جديدة سوف تبدؤها، وتفكر في ترك منزلها والانتقال لمكان جديد مع شخص آخر.

ولكن حتى يمكنك التخلص من التوتر والقلق في ذلك اليوم حتى تستمتعي بليلة العمر، عليك اتباع بعض الخطوات حسب موقع "marriage" الأمريكي:



1- تذكري التزامك


 في ليلة الزفاف يكون لدى العروس الكثير من الالتزامات والمواعيد وعلى رأسها أنك التزمت بالفعل بأن تعيش بقية حياتك مع هذا الشخص؛ لذا مهما حدث سيكون لديكما الحب والاحترام لبعضكما البعض فكلما تذكرت ذلك سوف يقل التوتر لديك بشكل كبير وتشعرين بالراحة والسعادة ليوم زفافك.






2- الكوارث تخلق ذكريات رائعة


 بالطبع، تريدين أن تكون ليلة زفافك مثالية، ولكن في بعض الأحيان حتى مع أفضل الخطط الموضوعة، يمكن أن تسوء الأمور، في حين أن المشاكل والحوادث قد لا تكون ما تريده ولكن يمكنك التأكد من أنك ستعود إلى الوراء في السنوات القادمة بذكريات جميلة وربما ستضحك عليها مع زوجك.



3- كوني على طبيعتك


أحيانا يكلفك التمثيل والتصنع عناء وجهد وعدم راحة في التعامل، ففي هذا اليوم تريد كل فتاة أن تكون ملكة متوجة وتظهر بشكل رائع وتكون هادىة ولكن هذا التفكير يمكن أن يكلفك الكثير ويشعرك بالضغط، ولذلك يجب عليك أن تكوني على طبيعتك أكثر حتى لا تضعي نفسك في ضغط وتوتر غير مبرر.



4- استعدي عقليًّا


اقضي بعض الوقت في قراءة قصص عن تجارب ليلة زفاف أشخاص آخرين، وستضحكي على مصادفتهم، وستقعي في حب قصة الزوجين، وتحصلي على الكثير من النصائح.


سيساعدك تعلم قصص الآخرين على الاستمتاع باللحظة، والتعامل مع الأمور القاسية بالسلاسة، وسيزيل هذه التوترات في وقت قصير جدًا، مما يتيح لك الاستمتاع باللحظة.