الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

إسدال الستار على قضية رانيا يوسف والإعلامي نزار الفارس

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 10:39 ص
هير نيوز

قضت المحكمة الاقتصادية برفض استئناف نزار الفارس ضد حكم رفض دعواه ضد رانيا يوسف، بعد مطالبته بتعويض 5 ملايين جنيه منها؛ بتهمة السب والقذف ليتم إغلاق القضية.

ونصت الدعوى التي أقامها المحامي هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف على المطالبة بـ5 ملايين جنيه تعويضا له عما بدر من الفنانة من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا.


قرار جديد من المحكمة في قضية الفنانة رانيا يوسف | حوادث | جريدة الديار


كانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قضت برفض الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، والتي يطالب فيها الفنانة رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه، بتهمة السب والقذف.



- تفاصيل القضية


بدأت القصة في شهر رمضان قبل الماضي، حين استضاف الإعلامي نزار الفارس النجمة رانيا يوسف في برنامجه الحواري مع الفارس، وتحدثت حينها رانيا يوسف بحرية كبيرة، وأطلقت تصريحات أوقعتها في مشاكل عديدة مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومع معظم المتابعين.


غداً.. نظر دعوى نزار فارس ضد رانيا يوسف | الوفد


وكانت من أبرز تلك التصريحات حديثها عن جسدها قائلة: "اللي عنده شيء جميل ليه يخبيه وأما بنعمة ربك فحدث".


والجدل الذي تسببت فيه هذه الحلقة أوصل نزار الفارس ورانيا يوسف إلى ساحات المحاكم، هي تتهمه بالتحرش وهو يطالب بتعويض قيمته 5 ملايين جنيه.






وتجدر الإشارة إلى أنه سبق ووجهت الفنانة رانيا يوسف رسالة غامضة إلى متابعيها عبر حسابها الشخصي على" انستجرام"، ونشرت صورا وكتبت : "ما دمت تعرف من تكون وما الذي يجعلك سعيدا فلا يهم كيف يراك الآخرون".

وظهرت رانيا في الصور بإطلالة مميزة مرتدية ملابس على شكل "التايجر" وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.