الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

القاتل الصامت ينهي حياة عروسين في شهر العسل

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 01:44 م
هير نيوز

لا يزال القاتل الصامت يشكل خطرًا كبيرًا داخل البيوت؛ حيث تسبب في نهاية حياة عروسين لا يزالان في مقتبل حياتهما الزوجية، يعيشان مع بعضهما شهر عسل وأيامًا جميلة، لكنه القدر الذي جاء في صورة القاتل الصامت ليقتنص روحيهما.



تفاصيل الحادث


وكشفت التحقيقات الأولية التي أجرتها جهات التحقيق حول واقعة مصرع عروسين داخل شقتهما بدائرة قسم شرطة عين شمس، أن الوفاة حدثت نتيجة تسريب للغاز الطبيعي من الحمام، أدى إلى اختناقهما بسبب استنشاق الغاز؛ مما أدى إلى وفاتهما.






وقررت النيابة العامة بسرعة إعداد تقرير طبي حول الواقعة لبيان سبب الوفاة، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 


ترجع أحداث الواقعة حينما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من الأهالي يفيد بمصرع عروسين عقب زفافهما داخل شقتهما، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وبالتحري والفحص تبين أن العروسين لقيا مصرعهما بعد إتمام حفل زفافهما بـ48 ساعة، كما تبين عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة، وأن الوفاة حدثت بسبب تسرب الغاز الطبيعي.







على الفور تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات التي صرحت بدفن الجثتين عقب انتهاء اعمال الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة.