الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد خضوعها لعملية جراحية.. تأجيل حفل أنغام ونبيل شعيل

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 11:00 ص
أنغام
أنغام

تقرر تأجيل حفل الفنانة أنغام مع الفنان نبيل شعيل في "الأرينا كويت" إلى 26 ديسمبر 2022، بدلا من 25 نوفمبر، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية مما اضطرها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى.


الحساب الرسمي لـ"الأرينا كويت" على "إنستجرام" نشر بيانا جاء فيه: "نظراً للظروف الصحية التي تمر بها الفنانة أنغام، تم تأجيل حفلها يوم 25 نوفمبر 2022 مع الفنان نبيل شعيل في الأرينا كويت إلى يوم 26 ديسمبر 2022، يمكنكم استخدام نفس التذكرة السابقة لموعد الحفل الجديد".




يشار إلى أن أنغام تعرضت لوعكة صحية طارئة اضطرت على إثرها لإجراء عملية جراحية، وذلك حسب بيان نُشر عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"..  جاء فيه: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن.



مضاعفات صحية


وأضاف، حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.




وتابع البيان: نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، ونرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.



اقرأ أيضًا..

زوج عبلة كامل السابق يكشف حقيقة مرضها.. وإمكانية عودتها من الاعتزال




وكانت أنباء قد تداولها البعض حول تعرض أنغام لمضاعفات طبية، ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء.