الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

رغم انتقادات أغنية كأس العالم.. ميريام فارس في وصلة رقص جديدة

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 12:16 م
ميريام فارس
ميريام فارس

رغم الانتقادات الكثيرة التي تعرضت لها الفنانة ميريام فارس بعد أغنية كأس العالم الرسمية "توكو تاكا"، إلا أنها عادات وغنتها مع الجمهور مرة أخرى في حفل غنائي بالقرية العالمية في دبي.



مرة أخرى


وشارك الحساب الرسمي لموقع "روتانا" مقطع فيديو من الحفل ظهرت فيه ميريام فارس وهي تردد الأغنية مع الجمهور وسط حشد جمهوري كبير؛ مما عرضها للانتقاد مرة أخرى من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.




ميريام فارس وأغنية "توكا تاكا"


وكانت الفنانة ميريام فارس قد شاركت في فعاليات مونديال كأس العالم بأغنية "توكا تاكا"، وما أن تم نشر مقطع من الأغنية، حتى تعرضت الفنانة لهجوم لاذع طال ملابسها ورقصها واتهمها الجمهور بتقليد الفنانة العالمية شاكيرا.

وأوضحت الفنانة ميريام فارس في لقاء تليفزيوني أنها تستعد لهذا العمل منذ خمس أعوام قائلة: "المشروع ده بقالنا 5 سنوات بنحضَّر له ونفذنا أغنيتين ولكني كنت مقتنعة بأغنية توكو تاكا وعملت اللحن العربي وعملت التوزيع بتاعه، وأختي كتبت لي الكلام وكان عندي كام كلمة كنت عايزة أدخَّلهم في الأغنية ومنهم: السلام عليكم".







واستكملت الفنانة حديثها: "كنت عايزة أقول للناس إن السلام بنقوله وين ما بنروح كفنانين، ويلا سوا وأقول للعالم يلا نتجمع وييجوا عندنا في الشرق العربي وييجوا على قطر ونتحد كلنا في كأس العالم".


وأضافت: "رسالتي، منذ اليوم الأول، هي أن أوحد بفني العالم العربي وأن أعرف العالم إليه، وأغوص في فنون وآلات الثقافات والحضارات القديمة وأقدمها بإطار معاصر يخاطب جيل اليوم".

واختتمت: "هذا العرض الفني الاستثنائي يتضمن 50 راقصاً و50 عازفاً و30 فنياً، مع أحدث التقنيات وأجمل الآلات الموسيقية التي ولدت هنا في ثنايا الشرق، أهديه إلى المنطقة العربية التي يستضاف فيها كأس العالم للمرة الأولى.. هيا نفتح عيوننا ونحلم".