الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

حالتها حرجة.. تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنانة أنغام

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 03:21 م
أنغام
أنغام

لا تزال الفنانة أنغام تثير القلق في قلوب جمهورها، عقب الإعلان عن تعرضها لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة وهو ما أقلق جمهورها عليها.

وما زاد الأمر توتراً هو كشف هند سعيد صالح ابن الفنان الراحل سعيد صالح عن آخر التطورات الصحية لها موضحةً أنها تمر بحالة حرجة وتحتاج لـ دعاء الجمهور في محنتها المرضية.




الوعكة الصحية لأنغام


وكانت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام قد شاركت بيانا عن الحالة الصحية لأنغام يقول: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

واستكمل البيان "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها....نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".







بعد ذلك تداولت العديد من المواقع أنباء حول تعرض أنغام لمضاعفات طبية، ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم، نتيجة عملية جراحية في الرحم وهو ما سبب حالة حزن كبيرة عليها لدى جمهورها.

وتعد هذه الأزمة الصحية لأنغام ليست الأولي لهذا العام، حيث تعرضت في مايو الماضي لأزمة صحية أخرى، وخضعت لجراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة في الكتف.

وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة فى رسغ اليد؛ بسبب مشاكل في أوتار اليد، وقضت بعدها فترة نقاهة لستة أسابيع، اضطرت فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى ،وابتعدت عن عالم الأضواء وقتها حتي استقرت حالتها الصحية.


حفلة أنغام






يذكر أنه كان من المقرر إحياء الفنانة أنغام حفلها مع الفنان نبيل شعيل، بدولة الكويت اليوم، وبناء على حالتها الصحية تم الاعتذار عن الحفلين، وتأجيل البت في باقي الحفلات خلال شهر ديسمبر لحين إستقرار حالتها الصحية أو التعافي تماماً.