الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

«ياسمين رئيس» تهاجم مرتزقة المهرجانات والجمهور: «بلاش غرور وأنانية»

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 06:04 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

اصطدمت الفنانة ياسمين رئيس، مع الجمهور وتعرضت لـحملة هجوم شديدة من قِبلهم في الساعات القليلة الماضية، بعد انتقادها لـغير الفنانين الحاضرين للمهرجانات السينمائية الرسمية.

وبدأت الأزمة عندما كتبت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها على موقع تويتر تغريدة تقول "امتى تخلص ظاهرة المرتزقة اللي بتدخل تتصور في مهرجان سينمائي وهما حتى معدوش في مشهد ورا الكاميرا لا يصح إلا الصحيح".



تعليقات الجمهور

وجاءت أغلب تعليقات الجمهور غاضبة من منشورها على النحو التالي "هما بيخطفو منك الشو مثلا؟؟ ولا بيحوشو الكاميرا عنك؟؟ متهيألي محدش فيهم اثر عليكي او على وجودك !"  ، "بلاش غرور وأنانية يا ياسمين متفقديش حب جمهورك والله انا بنصحك مش اكتر لأن بجد انتوا فى غفله واغلبكم عايز يبطل الشغلانه ويتوب ويرجع لربنا.. ربنا يهدينا جميعا كلنا أصحاب ذنوب وطمعانين فى عفوه  "  ، وتعليق آخر "انتي ولا حاجه ولولا الناس دي مكنش حد عرف يعني اى مهرجان القاهرة ".

ياسمين رئيس تثير الجدل من جديد

وما أن انهالت التعليقات السلبية على الفنانة حتى عادت وكتبت تغريدة أخرى مثيرة للجدل تقول فيها "واضح إن كلامي وجع المرتزقه وأصحابهم ومعارفهم اللي بيدخلوهم سرقة عشان خاطر صورتين ان شاء الله دعوات المهرجانات السينمائية هتكون بالأسماء" .

أعمال ياسمين رئيس المقبلة



الجدير بالذكر هو أن الفنانة ياسمين رئيس تعيش حالة من النشاط الفني إذ تشارك في فيلم بعنوان "أنا لحبيبي" بطولة بيومي فؤاد، سوسن بدر، كريم فهمي، محمد الشرنوبي، والعمل من إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف محمود زهران .

كما تشارك الفنانة مسلسل "بابا المجال" المقرر عرضه رمضان المقبل 2023 ، بجانب كلا من النجوم مصطفى شعبان سوسن بدر، باسم سمرة، رياض الخولي، محمد رضوان، محمود حافظ ، وغيرهم من الفنانين .

اقرأ أيضًا..