الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

ياسمين الخطيب: «اتجوزت 4 مرات.. وعمري ما قابلت راجل مخه كبير»

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 07:16 م
هير نيوز

كشفت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن عدد من أسرار حياتها الشخصية، مثل عدد زيجاتها، وشعورها بالغيرة تجاه زوجها.

وقالت الإعلامية ياسمين الخطيب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "أنا سعيد" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس أنها تزوجت 4 مرات، وهذا شئ لا يمكن أن تخفيه.



وعن الصفات التي واجهتها في الرجال قال: "عمري ما قابلت راجل مخه كبير ويقدر يحتويني ويفهمني وأنا هقف جنب جوزي لو محتاج فلوس وممكن أفضل معاه لحد ما أبيع كليتي وأضحي بفلوسي كلها ليه".

وعن غيرتها على زوجها قالت :" لو صاحبتي عملت لجوزي love على تعليقات الفيسبوك هعلي عليهم وأعملها أنا كمان love أو أجيبها من شعرها وأقولها بتعملي كدا ليه وهحس إن فيه حاجة مش تمام".

وأشارت ياسمين الخطيب في تصريحاتها إلى ماذا ستفعل إذا تعرضت للخيانة الزوجية وقالت :" انا لا أسامح في الخيانة، ولو راجل متجوز حبني ومش سعيد في حياته هديله فرصة إنه هو يطلق مراته". 



يذكر أن ياسمين الخطيب أعلنت طلاقها من المنتج رمضان حسني الصيف الماضي، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي تامر أمين على قناة النهار، وقالت حينها إن والدتها لم تشترط أي مطالب مادية قبل تزويجها، موضحة: "والدي كان حاطط مبدأ أن الشخص اللي بنتي مش مرتاحة معاه، ندفع له فلوس ونطلقها، فمبدأ المؤخر كان مرفوض، مكنش في مؤخر".

وسبق وأن أثارت الإعلامية ياسمين الخطيب، الجدل في الأيام القليلة الماضية، بعد اتهام جمهورها بالتسويق لعقار وهمي والذي أطلق عليه الجمهور "كوم الرمال" لتخرج عن صمتها وترد على هذه الاتهامات.
وأوضحت ياسمين الخطيب عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" أنها مجرد مذيعة ليست ملزمة بمتابعة الإعلانات الخاصة ببرنامجها، فكتبت: "تصور حضرتك.. إني بقدم برنامج، وفي الفواصل بيظهر إعلان كريم للشعر، مواطنة استخدمت الكريم ده، فتسبب لها بالتهاب بفروة الرأس.. ينفع تحاسبني أنا؟! وأنا مالي؟!".

اقرأ أيضًا..