الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

نقابة المهن الموسيقية تكشف تطورات الحالة الصحية لأنغام

الخميس 24/نوفمبر/2022 - 09:38 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة أنغام تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تعرضت لوعكة صحية حجزت على أثرها داخل أحد المستشفيات.

وأكدت الفنانة نادية مصطفى، عضو نقابة المهن الموسيقية، في تصريحات لها اليوم على أن الحالة الصحية للفنانة أنغام تتحسن مع الوقت خلال الساعات الماضية.

العملية 6.. تفاصيل الأزمات الصحية لـ أنغام

وأشارت الفنانة نادية مصطفى في تصريحاتها إلى أنها كانت برفقة الفنانة أنغام خلال الساعات الماضية وكشفت لها عن تفاصيل مرضها، بأنها أقامت عملية جراحية منذ 5 أيام، خرجت بشكل طبيعي من المستشفى بعد ذلك.

وتابعت:" لكن حالتها الصحية عادت للتدهور وتعرضت لوعكة صحية فدخلت المستشفى مجددًا وكان ذلك نتيجة لوجود مضاعفات بعد العملية وكان من تلك المضاعفات التصاقات في الأمعاء".
 
بعد تعرضها لوعكة صحية.. حقيقة مرض أنغام واستئصالها الرحم - محتوى بلس

وأكملت نادية مصطفى قائلة:" انغام تحت الملاحظة مش أقل من يومين في المستشفى إلى أن تستقر حالتها ويطمنوا عليها لكن الحمدلله في تحسن  ربنا يشفيها ويعافيها يارب.

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام قد شاركت بيانا عن الحالة الصحية لأنغام يقول: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".


واستكمل البيان "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها....نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

بعد ذلك تداولت العديد من المواقع أنباء حول تعرض أنغام لمضاعفات طبية، ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم، نتيجة عملية جراحية في الرحم وهو ما سبب حالة حزن كبيرة عليها لدى جمهورها.

وتعد هذه الأزمة الصحية لأنغام ليست الأولي لهذا العام، حيث تعرضت في مايو الماضي لأزمة صحية أخرى، وخضعت لجراحة دقيقة في الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام الآلام طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة في الكتف.

اقرأ أيضًا..