الخميس 01 ديسمبر 2022 الموافق 07 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

أسرة أنغام تكشف حقيقة إصابتها بالشلل وتطورات حالتها الصحية

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 02:19 م
هير نيوز

كشفت أسرة الفنانة أنغام، حقيقة تعرضها للشلل مثلما تردد خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وأكدت أسرة الفنانة أنغام في تصريحات لهم عبر ET بالعربي، أنها لم تصاب بالشلل في الأمعاء كما أشيع خلال الساعات الماضية، وحتى الأن لم ينتهي الطاقم الطبي من تشخيص حالتها النهائية.


لم تفقد الوعي

وأكد شقيق أنغام، أن غالبية الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة حيث إنها في كامل وعيها ولم تفقد الوعي من الأساس، وتتواصل مع المحيطين بها، مضيفًا: هي عملت عملية كبيرة منذ أيام وعادت إلى منزلها إلا أنها شعرت بتعب شديد جدًا حتى انتقلت إلى المستشفى مرة أخرى بعد حدوث مضاعفات إثر العملية.


أنغام


وأشار في تصريحاته إلى أن الفنانة من ستكشف عن تفاصيل وعكتها الصحية بعدما تتماثل للشفاء وتعود لحياتها الطبيعية من جديد، قائلًا: هي ستكشف عن حالتها وتفاصيل ما تعرضت لها، فور خروجها.


أما عن حقيقة إصابة الفنانة أنغام، بـ شلل في الأمعاء، فعلق شقيقها قائلًا: مجالهاش شلل كما يقال ولا فقدت الوعي، لكن يكفي أن هذه الأزمة بينت من الذي يحبها من عدمه، ومن سيحبها بالفعل لن يساهم في ترويج الشائعات ويدعوا لها.. ياريت الكل يدعي لها عشان هي تعبانة جامد.





العملية 6.. تفاصيل الأزمات الصحية لـ أنغام


وعلى جانب أخر، أكد محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، إن ابنته في تحسن كبير لكنها ما زالت تحت الملاحظة الطبية ولم يتحدد موعد خروجها من المستشفى.


وكانت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام قد شاركت بيانا عن الحالة الصحية لأنغام يقول: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".





واستكمل البيان: "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها....نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".