الأربعاء 07 ديسمبر 2022 الموافق 13 جمادى الأولى 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

بعد تعرضها لوعكة صحية كبيرة.. نجمات الفن يدعمن أنغام

الجمعة 25/نوفمبر/2022 - 12:51 م
أنغام
أنغام

تصدرت الفنانة أنغام محركات البحث في الساعات القليلة الماضية عقب تعرضها لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة، وهو ما أقلق جمهورها وزميلاتها في الوسط الفني عليها.


نجمات دعمن أنغام



نبيلة عبيدة


عبرت الفنانة نبيلة عبيد عن حزنها الكبير لمرض الفنانة أنغام وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل ،وذلك عبر حسابها علي موقع إنستجرام ،بصورة نشرتها للفنانة أنغام وعلقت عليها "جميلة الصوت والقلب أنغام الغالية أوى على قلبي و قلوب كل المحبين.. ربنا يشفيكى ويعافيكى وتقومى بألف سلامة يارب وأجر وعافيه وكل الخير لك لأنك تستحقى كل الخير.. عاوزه منكم و من كل محبى أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل يا رب العالمين".





فيفي عبده


دعمت الفنانة فيفي عبده، الفنانة أنغام في محنتها المرضية الأخيرة، من خلال صورة نشرتها للفنانة أنغام عبر موقع إنستجرام وعلقت عليها " ألف سلامة عليكي يا انغام حبيبة قلبي ربنا يشفيكي و يعافيكي و تقومي بالسلامة ان شاء الله. برجاء الدعاء لانغام بالشفاء العاجل " .


إليسا


نشرت الفنانة إليسا تغريدة للفنانة أنغام تدعو فيها لها بالشفاء العاجل عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر معلقةً عليها " كل الدعاء بشفائك العاجل وعودتك لجمهورك ،ونشاطك مثل الأول وأفضل.. الحمدلله على سلامتك ويارب أزمة وتعدي " .



إنجي علي


وحرصت المذيعة انجى علي على توجيه رسالة للنجمة أنغام بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا،  وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام، فنشرت صورة تجمعها بالفنانة أنغام وعلقت عليها "ألف سلامة على الرائعه أنغام وأن شاء الله تقومى بألف خير وسلامة".







أحلام


كذلك دعمت الفنانة أحلام صديقتها الفنانة أنغام في محنتها الأخيرة ،ونشرت صورة للفنانة أنغام، وهي ترقد على سرير المرض، عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر ، وعلقت عليها "سلامتك يا قلب أختك إن شاء الله ما تشوفين إلا الخير والفرح والسرور.. بحبك".






الوعكة الصحية لأنغام


وكانت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام قد شاركت بيان عن الحالة الصحية لأنغام يقول : "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".


واستكمل البيان "نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها....نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".






بعد ذلك تداولت العديد من المواقع أنباء حول تعرض أنغام لمضاعفات طبية، ترتب عليها إصابتها بشلل في الأمعاء واستئصال الرحم، نتيجة عملية جراحية في الرحم وهو ما سبب حالة حزن كبيرة عليها من جمهورها.