الثلاثاء 28 مايو 2024 الموافق 20 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 26 نوفمبر 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

السبت 26/نوفمبر/2022 - 01:01 م
هير نيوز

حظك اليوم وتوقعات الأبراج لكل يوم تعتبر من أهم ما يبحث عنه محبو الأبراج في بداية كل يوم، للبحث عن التفاؤل مع بداية يوم جديد.


وإليك حظك اليوم 26 نوفمبر 2022:



برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل


مطلوب نهج عملي وموجه نحو العمل لتقديم فكرتك، قد ينزعج روتينك المعتاد بسبب العمل العشوائي، قد يقرر الشخص الذي يعجب بك من مسافة بعيدة القيام بالخطوة الأولى.


برج الثور: 20 أبريل - 20 مايو


يبدو أن أهدافك قد تم تحديدها جيدًا الآن أكثر من ذي قبل، قد يكون هناك طلب جيد على ما قد تقدمه، إذا كنت رجل أعمال صغير لا تدع الفرصة الحالية تذهب سدى.


برج الجوزاء: 21 مايو - 21 يونيو


قد تصبح الأهداف المادية دافعك لتبديل الوظيفة، في الوقت نفسه قد تشعر أيضًا بالارتباك والتوتر بشأن عرض جديد، يُنصح بعدم مشاركة كل أسرارك مع شخص غريب تمامًا.






برج السرطان: 22 يونيو - 22 يوليو


قد تشعر بخيبة الأمل من الداخل لاتخاذ الخطوة التالية إلى الأمام، قد لا يكون الصديق المقرب يتمنى لك الخير تمامًا، قد تتلقى خبرًا سارًا من مكان دراستك أو عملك.


 برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس


لا توجد مصادفات في الحياة، وبالتالي إذا وصل شيء ما إلى عتبة داركم، فمن المرجح أن يكون ذلك مخصصًا لك، قد تكون هناك بعض العقبات في إنجاز عملك اليومي، قد يجلب النصف الثاني من اليوم أخبارًا جيدة.


برج العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر


 قد تواجه فجوات بين ما قد تنقله مقابل ما يتم تلقيه، قد يؤثر هذا أيضًا سلبًا على آخر مهمة لك.  قد يكون لدى شخص ما على علاقة به بعض الأخبار لك.









برج الميزان: 23 سبتمبر - 23 أكتوبر


قد يُنظر إليك الآن على استعداد للقفزة التالية، قد لا تزال هناك بعض المجالات التي قد تحتاج فيها إلى ترقية مجموعة المهارات الخاصة بك، قد تجلب رحلة قصيرة عبر المدينة الوضوح العقلي مطلوب.



برج العقرب: 24 أكتوبر - 21 نوفمبر


 قد يجلب اللقاء مع الأصدقاء القدامى والجديرين بالثقة بعض النشاط الجديد، إذا كنت تخطط للاستثمار في العقارات، يمكنك التأجيل لبعض الوقت، قد يشهد العاملون في صناعة الترفيه بعض النجاح الجيد.


برج القوس: 24 ​​نوفمبر - 21 ديسمبر


الصبر هو المفتاح، إذا كنت ترغب في النتائج المرجوة، قد تساعدك توصية من أحد كبار السن في الحصول على المزيد من الأعمال، كلمة جيدة عن مهنتك وسلوكك قد تكون فعلاً جولات.










برج الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير


 يجب أن تكون أكثر يقينًا من قراراتك، قد لا يتم إجراء الكثير وفقًا لما قد خططت له مسبقًا، قد يسرق شخص أو حبيب جديد أضواءك.



برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير


قد لا يكون صمتك ذهبيًا بعد الآن، قد تحتاج إلى يد المساعدة إذا كنت بحاجة إلى توسيع نطاق عملك، يتطلب التواصل الواضح مع التركيز على الجداول الزمنية ساعة من نهايتك.



برج الحوت: 19 فبراير - 20 مارس


إذا كنت تطارد نجاحًا أو نتائج فورية، فقد تشعر بخيبة أمل، لكن الوتيرة سترتفع بشكل عام، قد يظل شريك حياتك مشتتًا جدًا في عمله وقد تشعر بالغياب أيضًا.







ads
ads