الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 زيوت لتوحيد لون البشرة.. تعرفي عليها

السبت 26/نوفمبر/2022 - 12:30 م
زيوت البشرة
زيوت البشرة

يعاني البعض من عدم توحد لون البشرة؛ بسبب تعرض البشرة لعدة تحديات خلال اليوم وتعتبر الزيوت الطبيعية من أفضل الزيوت المعروفة بفوائدها للبشرة والجسم، وتساعدك على تفتيح لون البشرة والتخلص من سوادها والبقع الداكنة.



ويستعرض "هير نيوز" لك أفضل الزيوت..

 



- زيت الورد


يعد زيت الورد من أفضل الزيوت التي تساعدك على تفتيح البشرة ويمكن استخدمه لتبييض الجسم وعلاج تجاعيد البشرة والندبات والخطوط الدقيقة، كما أنه مصدر عني وجيد للبشرة التي تتصف بعدم توحد لونها، لذلك يوصى به.

 



- زيت الليمون


يفتح الجلد ويخلصة من السموم ويعالج البثور والأمراض الجلدية المختلفة ويوصى للبشرة الدهنية ويعتبر مادة قابضة للأنسجة لذلك هو يساعد على توازن البشرة كما يساعد على التخلص من النتوءات الضغيرة التي تنشأ بالبشرة.


 


- زيت جوز الهند


من الزيوت التي تبيض الجسم بسرعة، ويعتبر من أفضل أنواع الزيوت الطبيعية المرطبة للبشرة ويعمل على تفتيح البشرة والتخلص من علامات الحبوب والبقع الداكنة لانه يحتوي على فيتامين هاء ومضادات الأكسدة ويساعدك على إزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد البشرة وهو يستخدم بديل للكريم المرطب.




- زيت اللافندر


يعد زيت اللافندر من الزيوت المهمة للبشرة حيث يحتوي على الخصائص المضادة للبكتييريا والفطريات ويساعدك على علاج الكثير من المشكلات مثل حب الشباب وحرق الشمس ويساعد على تفتيح لون البشرة واستعادة نضارتها وحيويتها.


اقرأ أيضًا..

احذري من رش العطر على صدرك ورقبتك


 


- زيت اللوز الحلو


يحتوي زيت اللوز على العديد من الفيتامينات الضرورية للبشرة بالإضافة للأحماض الأمينية التي تساعدك على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة، ويساعد على حماية البشرة من التجاعيد ويجعلها ناعمة وزاهية ومتألقة في الصباح الباكر.

ads