السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليست منة شلبي وحدها.. نجمات عالميات اعترفن بتعاطيهن للماريجوانا

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 05:33 م
هير نيوز

 كان خبر ضبط الفنانة منة شلبي بأكياس من الماريجوانا حديث السوشيال ميديا، والأمر الغريب أن هناك الكثير من نجمات هوليوود اعترفن بتعاطيهن للماريجوانا، وقيامهن بتدخينها.

ميجان فوكس 



اعترفت عارضة الأزياء والممثلة والأم لثلاثة أطفال ميغان فوكس في بيان لها إلى GQ في عام 2009: "لا أستطيع أن أخبرك عن مقدار الهراء الذي يجب أن أعانيه لأنني سأقول علانية أنني أدخن الماريجوانا".. متابعة: "آمل أن يشرعوا ذلك وعندما يفعلون ذلك ، سأكون أول شخص في الطابور يشتري الماريجوانا".

قبل عام واحد فقط ، تم اختيار ميغان كواحدة من أكثر النساء جاذبية على هذا الكوكب من خلال النسخة الإلكترونية من FHM،  بعد عقد من الزمان منذ ذلك الحين ، ومن المؤكد أن هناك الكثير ممن يرغبون في التدخين معها.

جينيفر أنيستون 



بالحديث عن الممثلين والممثلات شريكة براد بيت السابق والممثلة السينمائية ، جينيفر أنيستون هي أيضًا ضمن دائرة المشاهير الذين يدخنون الماريجوانا وقالت: «استمتع به بين الحين والآخر. لا يوجد خطأ في ذلك. كل شيء باعتدال". 

مارلين مونرو 



هل تعلم أنه تم إلقاء القبض على مارلين مونرو بتهمة تدخين الماريجوانا في حفلة عام 1958؟ على الأقل هذا ما يظهره مقطع فيديو قصير، تزيد مدته قليلاً عن دقيقة تم تخزينه حتى وقت قريب تم اكتشافه، و تم بيعه بأكثر من ربع مليون دولار، يُظهر مارلين تضحك وتقضي وقتًا ممتعًا تحت تأثيرات القنب.

اقرأ أيضًا..

ads