الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حب الأونلاين» ينهي حياة سيدة بعد سرقة أعضائها

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 12:31 م
هير نيوز

كثيرون يقعون في مصيدة "حب الأونلاين" عن طريق اتباع العاطفة ثم الانجراف نحو مجهول لا يعلمون كيف سينتهي بهم.


امرأة مكسيكية تدعى بلانكا أريلانو، وتبلغ من العمر 51 عاما، كانت قد تعرضت للقتل وتم تقطيع جسدها وسرقة أعضائها، بعدما وقعت ضحية لهذا الأمر.


وبحسب "سكاي نيوز" فإن أحداث الجريمة تعود إلى بلانكا أريلانو، التي وقعت في غرام طالب في كلية الطب في بيرو، يدعى خوان بابلو فيلافويرتي، البالغ من العمر 37 عاما.. وبعد أشهر من علاقة حب متقدة عبر الإنترنت، قررت للسفر إليه، وفي 7 نوفمبر الجاري أخبرت المرأة ابنة أخيها، كارلا أريلانو، أن علاقتها الرومانسية تسير على ما يرام، إلا أنها اختفت وتوقفت عن التواصل مع عائلتها بعد فترة وجيزة.




منشور للمساعدة


كارلا كتبت عبر حسابها على "تويتر" يوم 12 نوفمبر: لم أكن أعتقد أبدا أنني سأكون في هذا الموقف، لكنني اليوم أطلب دعمكم لنشر هذا المنشور والعثور على أحد أكثر الأشخاص المحبوبين والأكثر أهمية في حياتي، اختفت عمتي يوم الاثنين 7 نوفمبر في بيرو، وهي من أصل مكسيكي، ونخشى على حياتها.. وفي سلسلة من المنشورات، قالت كارلا إن فيلافويرتي أخبرها أنه انفصل عن عمتها، وأنها كانت عائدة إلى المكسيك، لأنه لا يمكنه أن يعطيها الحياة التي تريدها.




كارلا كتبت: قررت التواصل معه لأنه كان جهة الاتصال الوحيدة التي كانت لدينا في ذلك البلد، وهذا هو ما أثار مخاوفنا، وفي 10 نوفمبر، اكتشفت السلطات في بيرو إصبعا مقطوعا به خاتم فضي، تم التأكد أنه لبلانكا أريلانو، وفي الأيام التالية، بدأت أعضاء بشرية تصل إلى الشاطئ بعد أن كانت ملقاة في المياه.



اقرأ أيضًا..

رسالة مؤثرة تكشف سبب انتحار فتاة البحيرة





وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فقد أضافت أنه من الأعضاء التي ظهرت، رأس بلا وجه، وذراع، وجذع، فيما بدا أنه تمت سرقة الأعضاء الداخلية.. وبعد فترة وجيزة من اختفاء أريلانو، نشر فيلافويرتي مقاطع فيديو على تطبيق "تيك توك"، يظهره وهو يقوم بتشريح أعضاء بشرية، بما في ذلك البنكرياس والدماغ.. وقال المدعي العام لبيرو، إنه ألقي القبض على خوان بابلو فيلافويرتي، بتهمة تهريب الأعضاء البشرية.

صحيفة "الباييس" الإسبانية، ذكرت أن السلطات فتشت منزله وعثرت على بقع دماء في عدة غرف.

ads