الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«التنورة الميدي» إطلالة عصرية ومحتشمة للفتاة المحجبة

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 10:48 ص
هير نيوز

أغلب التصميمات التي تراها النساء علي مواقع السوشيال ميديا لا تناسب المحجبات؛ حيث تعتمد التصاميم على الثقافة الأجنبية بنهاية المطاف، ولكن ما يميز التنورة الميدي عن باقي التصميمات أن طولها يصل إلى 5 سنتيميترات تحت الركبة؛ لذلك تعد الخيار الأنسب للنساء المحجبات وخيار أفضل للأناقة والاحتشام في الوقت ذاته.


تصميمات للتنورة الميدي


كرستينا ديور





تقدم كرستينا، تنورة ميدي باللون الرمادي، مزينة بأزرار أمامية سوداء، بجانب سترة من الجلد باللون الأحمر الداكن، وبذلك التصميم أصبحت ذات لمسة عصرية، بعد أن أضافت لها القبعة والحذاء العسكري باللون الأسود.


كارولين هيريرا





أطلت كارولين بالتنورة الميدي باللون الكحلي الداكن مع قميص أبيض مزين بأزرار ذهبية، وحزام عريض جلد أسود، وجعلت اللؤلؤة لمسة فخامة وعصرية، ومن خلال حقيقة " كلاتش " المصنوعه من الجلد الأبي والمزينة بالقولوب الحمراء جعلتها تناسب عشاء رومانسي بأحد المطاعم الليلية الهادئة.





إرمانو سيرفينو





اعتمدت إرمانة على تنورة بالون النيود من القماش، بجانب كنزة صوفية باللون الترابي وجزمة من الجلد الأسود وصممه بالمسامير الفضية، وتلك الإطلالة جعلت الصيحة ثابته بعقول من يراها؛ حيث تعتبر أنيقة ومحتشمة بذات الوقت وذلك أضاف لها التفرد بين التصاميم.



ماكس مارا





ارتدت ماكس تنورة ترابية تناسب موسم الخريف والشتاء؛ حيث كانت التنورة مزينة بمربعات صغيرة بلون ترابي، معها كنزة سوداء، وجاكيت بليزر طويل بني فاتح ،والحذاء بكعب متوسط، وحقيبة بزات الشكل والتصميم أعطاها أناقه وتفردًا من خلال ذلك التصميم الذي يناسب عدة مناسبات.

ads
ads