الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«نشرة هير فاشون».. هنا شيحا بفستان أنيق.. درة بفستان أبيض.. هيفاء وهبي بالكاجوال

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 04:21 م
هنا شيحا
هنا شيحا

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهم وتشارك كلاً منهن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات عبر  حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"؛ مما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير .. إليكِ أبرز إطلالات اليوم الأحد.


هيفاء وهبي بالكاجوال





شاركت الفنانة هيفاء وهبي، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام ، وظهرت بإطلالة بسيطة، مع بالطو باللون الرمادي، ونظارة شمس أنيقة باللون الأسود ،وتركت شعرها الأسود منسدلاً علي كتفيها مما أعطها جاذبية وأناقة



إنجي المقدم بميكب جذاب




خطفت الفنانة إنجي المقدم الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة باللون الأسود مع وضع لمسات الميكب الجذاب الذي لاءم إطلالتها وهو مال إعجاب جمهورها.




هنا شيحا بفستان أنيق






شاركت الفنانة هنا شيحة، صورة جديدة من أحدث ظهور لها، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام ،ظهرت فيها بفستان أنيق باللون الأبيض، رافعة خصلات شعرها إلي أعلي، مع بعض الاكسسوارات الأنيقة وهو ما أعطاها تألقًا وجاذبية.

درة بفستان أبيض





نشرت الفنانة درة أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام، بإطلالة أنيقة ، حيث إرتدت فستان أبيض قصير بأزرار ذهبي وأحرف سوداء اللون، يصل سعره إلى 2695 دولاراً، أي ما يعادل 66 ألف جنيه مصري، وهو ما صدم جمهورها بسبب ارتفاع سعر الإطلالة.



سالي عبدالسلام بالأسود الصك







شاركت الإعلامية سالي عبدالسلام أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بفستان أسود صك كاشف للكتفين ومنطقة الصدر ومكتمل من الأسفل بقماشة من الستان بنفس اللون ،ونسقت معه بعض الإكسسوارات مع ترك شعرها الأسود الطويل منسدلاً وهو ما نال إعجاب جمهورها .


ads