الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة جديدة لبطلة كرة اليد المحترفة مروة عبد الملك مع مدرب الأهلي

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:47 م
هير نيوز

ظهرت مروة عيد عبد الملك نجمة كرة اليد المحترفة في فرنسا عبر فيسبوك رفقة أوجستي بوش مدرب فريق كرة السلة بالنادي الأهلي تجمعهما في فرنسا.

وتعتبر مروة عيد عبد الملك التي ولدت في 27 نوفمبر عام 1986،  وهي أول لاعبة مصرية تحترف بالخارج في تاريخ  كرة اليد المصرية أو في تاريخ أي لعبة.



وتعود علاقة عبد الملك مع النادي الأهلي بصفته ناديها الأساسي قبل الإحتراف الخارجي، حيث انضمت للفريق  عام 1996، واستمرت مع الفريق لقرابة ال 14 عاما.

وشهدت القلعة الحمراء توهج موهبة عبد الملك مع فريق  اليد لدرجة احتكار الفريق لجميع البطولات مما جعل سيدات الفريق الأحمر يهيمن على البطولات المحلية الثلاثة طيلة فترة تواجدها مع النادي.ولم تخسر مروة مع النادي الاهلي سوى مبارتين أو ثلاث مباريات طيلة فترة لعبها.



بدأ حلم الاحتراف يراود مروة بعد تألقها مع المنتخب والأهلي، لكن لم تكن تجربتها الأولى مع الاحتراف ناجحة؛ حيث ذهبت لألمانيا ولم تتأقلم وعادت سريعا عقب إسبوع واحد فقط لتستمر مع الأهلي.

ولكن طموحها لم يتأثر بهذا الإخفاق فسرعان ما جاءها العروض الخارجية، وقد صرحت مروة أن مجلس إدارة النادي الأهلي وخاصة الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة الحالي والعضو السابق، لم يقف في طريقها بل دعمها وساعدها على الاحتراف. 



انتقلت مروة لنادي أونيس الفرنسي الذي كان يلعب في دوري الدرجة الثالثة وقتها وقادته للصعود لدوري الدرجة الثانية لكرة اليد. وبعد ذلك التألق الملحوظ، انتقلت لنادي نيس الفرنسي حيث تلعب حتى الآن.

اقرأ أيضًا..

صورة جديدة لبطلة كرة اليد المحترفة مروة عبد الملك مع مدرب الأهلي

صورة جديدة لبطلة كرة اليد المحترفة مروة عبد الملك مع مدرب الأهلي
ads