الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تزوجني طمعًا في ميراثي.. عروس في شهر العسل تطلب الطلاق

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 11:53 م
هير نيوز

وقفت (رحمة.ر.ك) ذات الـ20 ربيعا من عمرها أمام قاضي محكمة الأسرة بأكتوبر تشتكى زوجها وأسرته  وتقول انتهي شهر العسل قبل أن يبدأ لأن أهل زوجها  قضوا على أحلامها الزوجية.



واستكملت: "جوزى ضربنى علقة موت بعد مرور 13 يوما من الزواج، بسبب رفضي منحه مبلغ 70 ألف الذي منحته لي والدتي أثناء زيارتنا وطلبت مني إيداعه بالبنك في حسابي".



ولم يكتفي بذلك بل قام هو وحماتى بحبسي فى البيت بعد ما امي جاءت لزيارتي  بيومين لما عرفوا انها حطت الفلوس فى حسابى وقالولى حوليهم لجوزك وسألتهم ليه قالولى علشان هو اللى بيصرف على البيت ولازم يزود دخله ولما رفضت بدأوا يضربونى ويحبسونى علشان احولهم".



أوهام الحب 

وأضافت رحمة زوجي خدعني وأوهمني بحبه وهو يطمع بأموالي لأعيش في جحيم بسبب تصرفاته الجنونية، ليظهر ذلك بعد 13 يوما من الزواج، ليصارحني برغبته فى تحويل أموالي إلي حسابه، والاستحواذ على الأرباح الشهرية التى أخذتها من والدتي، والتي تتراوح ما بين 60 إلي 100 ألف شهريا، وادخرها بحسابي منذ وفاة والدي واستلامي ميراثي" وطردني من منزلي واصطحبني الجيران للمستشفى، ورفض العودة له مرة أخرى، وسرق منقولاتي ومصوغاتي بعد تلك الواقعة، وشوه سمعتي، وادعي أنني سيئة الخلق، بسبب مطالبتي له بأن يتحلى بالرجولة ولا يسرق أموالي".

دعوى طلاق

لذلك أقمت دعوي طلاق للضرر ودعوي تبديد منقولات بعد أن يئست من إصلاح الخلافات بينا، في ظل إصراره علي إهانة كرامتي وسرقة أموالي، بل خيرني بالعودة له أو تعليقي حال رفضي منحه المال، لأعيش في عذاب بسبب ملاحقته لي بالتهديدات، ومحاولته إثبات نشوزي بعد رفضي تنفيذ حكم الطاعة، خوفاً منه".

واختتمت "رحمة" حديثها قائلة: "انتظر منكم يا سيادة القاضي ان ينصفني العدل ولا اريد ان اعيش معه لحظة أخرى فالموت عندي أفضل من الحياة مع هذا الشخص الكاذب الطماع".

اقرأ أيضًا..

ads