الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أصالة وإليسا وجنات.. نجمات الفن يهنئن منتخب المغرب بعد فوزه على بلجيكا

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 12:00 م
هير نيوز

تصدر منتخب المغرب تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نجح في تحقيق الفوز على منتخب بلجيكا، بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعت بينهما فى إطار منافسات الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم قطر 2022.


أبرز التهاني


وانهالت التهاني من نجوم الفن في مصر والوطن العربي للمنتخب المغربي، وكان في مقدمتهم الفنان محمد هنيدي الذي كتب عبر حسابه على تويتر:" مبرووووك أسود المغرب.. أداء قتالي رهيب ومستوى رائع.. ألف مبروك للمغرب ولكل العرب.. شرفتونا يا رجالة".




هيفاء وهبي


بينما علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قائلة: "فعلًا أبطال".. وكتبت يارا في تغريدة عبر صفحتها قائلة: "يلا كلنا المغرب، بالتوفيق يارب، أعطونا شي زوين بزاف".


هيفاء وهبي تهنيء منتخب المغرب


سميرة سعيد


كما احتفلت الفنانة سميرة سعيد بفوز أسود الأطلس وكتبت عبر حسابها على تويتر: "المغرب تاريخو باين.. وراسو ديما مرفوع ديما حاضر وكاين .. وما يعرف غير الفوز"، وأرفقت بتغريدتها أغنية "لمغاربة"، التي أصدرتها خصيصا بعد تأهل المغرب لكأس العالم".


وشاركت الفنانة جنات في مظاهرة الحب والتهنئة للمنتخب المغربي، حيث نشرت عبر حسابها في "إنستجرام" صورة لفريق المغرب، وكتبت معلقة عليها: "مبروك علينا هذا الانتصار العظيم شرفتونا ومازال أسود الأطلس المنتخب المغربي".


وكتبت الفنانة لطيفة التونسية عبر تويتر: "مبروك لحبايبنا المغاربة شرفتونا.. براڤو وألف ألف مبروك"، وأرفقت بالتهنئة مقطعا من أغنيتها لكأس العالم "مربوحة"، والتي أصدرتها خصيصا للمنتخبات العربية المشاركة في البطولة.


اما أصالة فكتبت مهنئة المغرب بالفوز عبر تويتر: "مبرووووووووووك يا طيبين المغرب".






إليسا


كما عبرت الفنانة إليسا أيضا عن فرحتها بهذا الفوز، وكتبت عبر حسابها في تويتر: "ما أحلاكم! العرب يستمرون بالمفاجآت الجميلة بالمونديال وهالمرة مع المغرب أمام بلجيكا.. رافعين راسنا كلنا فيكم بأهم حدث عالمي تا نقول للكل شو منقدر نحقق بالرياضة.. مبروك المغرب".


ads