الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العشق الممنوع يدفع سيدة المنيب وعشيقها لإنهاء حياة الزوج بخطة شيطانية

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:16 ص
هير نيوز

انساقت زوجة وراء شيطانها، غلبتها شهوتها، تناست أن بينها وبين هذا الرجل الذي تخطط لقتله بمساعدة عشيقها ميثاق غليظ وعقد موثق وشرعي، لكنها فضلت ارتكاب جريمتها دون الطلاق والانفصال عنه في هدوء، تلك الجريمة البشعة التي شهدتها منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، عندما تجردت سيدة من مشاعرها الإنسانية والرحمة، واتبعت طريق الشيطان لإشباع رغباتها الشيطانية؛ حيث اتفقت مع عشيقها على قتل زوجها حتى يخلو لهما الجو، فوضعا خطة شيطانية محكمة لتنفيذ خطتهما.






خططت الزوجة التي ارتدت ثوب الشيطان، بعد قضائها "ليلة حمراء" مع عشيقها على فراش الزوجية ثم اتفقت معه على أنه حان الوقت للتخلص من زوجها حتى يخلو لهما الجو خصوصا أنه بدأ يشك فيها، مرددة: "لازم نتغدى بيه قبل ما يتعشى بينا".



قتل الزوج


قامت الزوجة بوضع خطة شيطانية محكمة مع عشيقها للتخلص من زوجها وإزاحته عن طريقهما، بوضع له مادة سامة في كوب شاي عقب عودة من العمل فى المساء لإحكام السيطرة عليه، وأنه عقب تناوله المشروب يصعد عشيقها إلى الشقة، ويتخلص منه نهائيًّا ثم يقومان ببعثرة بعض محتويات الشقة لإيهام المباحث الجنائية أنها واقعة سرقة.




سم في الشاي


انتظرت الزوجة يوم ارتكاب جريمتها وصول زوجها إلى الشقة لتنفيذ خطتها الشيطانية، وأنه عندما دخل الشقة أسرعت إلى المطبخ لإعداد كوب الشاي له، ثم وضعت له مادة مخدرة، وقدمت المشروب لزوجها وهي تبتسم له ابتسامة صفراء، وبعد تناول زوجها المشروب اتصلت بعشيقها لتخبره أنها نفذت مهمتها وعليه الصعود لها، وبعد انتهاء المكالمة بدقائق وصل العشيق إليها، وقام بالتعدي على المجني عليه بالضرب حتى فارق الحياة.

وبعد أن تأكدت المتهمة وعشيقها أن الزوج فارق الحياة قاما ببعثرة بعض محتويات الشقة لإيهام المباحث أنها واقعة سرقة، وغادر العشيق مكان الجريمة، عقب مرور ساعتين، اتصلت المتهمة بشرطة النجدة بالجيزة وأخبرتهم أنها عثرت على جثة زوجها مقتولًا داخل الشقة بمنطقة المنيب بدائرة قسم شرطة الجيزة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

بالمعاينة والتحري، تبين العثور على جثة عامل يدعى أحمد.م.ح، 36 سنة، يرتدي ملابسه كاملة، ومقتولا في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.






كاميرات المراقبة


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة، وقام مدير مباحث الجيزة، اللواء عبدالعزيز سليم مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث، قاده المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم الجيزة، وبالتحري لتحديد مرتكبي الجريمة، توصلت إلى أن زوجة المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عشيقها.

وكشفت التحريات أن زوجة المجني عليه قامت بوضع مادة مخدرة لزوجها لتتخلص منه بمساعدة عشيقها ثم التعدي عليه بالضرب على رأسه حتى فارقت الحياة، كما نوهت التحريات أن زوجة المجني عليه وعشيقها قاما ببعثرة بعض محتويات الشقة لإيهام المباحث أنها واقعة سرقة، وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


ads