الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أكثر المشجعات جاذبية.. ملكة جمال تنتهك القوانين في كأس العالم

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 02:01 م
هير نيوز

تحظى النسخة الحالية من مونديال كأس العالم قطر 2022، بمتابعة عالية خاصة من الجنس اللطيف، بعدما انطلقت البطولة 20 نوفمبر الجاري، ولأول مرة تنظمها دولة عربية.. ولما تضم من منتخبات قوية وتنظيم أكثر من رائع.



إيفانا نول


عارضة الأزياء وملكة جمال كرواتيا السابقة، إيفانا نول، خطفت الأنظار وهي ترتدي فستانا مصمما بعلم بلادها خلال تواجدها في المدرجات لمؤازرة منتخب كرواتيا أمام المغرب، وذلك في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، في استاد البيت الشهير، الذي استضاف المباراة الافتتاحية للبطولة.





إيفانا التي أطلق عليها لقب "أكثر مشجعي كأس العالم جاذبية" كانت قد تصدرت عناوين الصحف بعد ارتدائها لباسا فاضحا في قطر، على الرغم من القوانين الصارمة في البلاد التي تمنع ذلك.



مطالب بالقبض عليها


عارضة الأزياء إيفانا نول نشرت صورا لجلسة تصوير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وهي تستعرض مفاتنها بثوب سباحة "بكيني" يحمل ألوان علم بلادها في شوارع قطر.. وطالب عدد من مستخدمي مواقع التواصل المسئولين في الشرطة القطرية بالقبض على إيفانا نول، بتهمة عدم احترام التقاليد وانتهاك العادات والقوانين المحلية لقطر.




ملكة الجمال كانت قد تحدثت خلال إقامتها في قطر، عن التجربة التي مرت بها هي وأصدقائها بدءا من منعهم من الظهور بملابس تكشف أكثر من الركبة والكتف، مرورا بتذاكر المونديال التي حصلت عليها بصعوبة.. وشاركت ذلك مع متابعيها على "إنستجرام" الذين وصل عددهم إلى أكثر من 700 ألف متابع.



اقرأ أيضًا..

صورة جديدة لبطلة كرة اليد المحترفة مروة عبد الملك مع مدرب الأهلي





والتقطت عدسات المصورين العديد من الصور لفتيات في المدرجات لشجيع منتخبات بلادهن في مباريات كأس العالم.. حيث ملأن مدرجات المباريات خلال بطولة كأس العالم 2022 بقطر بظهورهن مرتديات قمصان منتخباتهن ورافعات أعلام بلادهن.. كما التقطت مشاهد متنوعة لظهور المشجعات العربيات اللاتي خطفن الأضواء في أول مونديال يقام على أرض عربية.





يشار إلى أن قطر تنظم النسخة الـ22 من بطولة مونديال كأس العالم 2022 خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر المقبل.



ads