الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاتم ألماس يتسبب في إحالة ليلى غفران إلى المحاكمة

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 06:02 م
ليلي غفران
ليلي غفران

قررت المحكمة الاقتصادية إحالة الفنانة ليلي غفران لأولى جلسات محاكمتها غداً الأربعاء، لاتهامها بالسب والقذف والتشهير بالمحامي حسن أبو العنين، واتهامه بسرقة خاتم ألماس من داخل فيلتها.

وكانت الفنانة ليلى غفران قد اتهمت محاميها السابق حسن أبو العينين بسرقة خاتمها الألماس، عبر منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك، وذلك بعد مرور أكثر من 11 عاما على غلق هذه القضية، الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين من مستخدمي التواصل الاجتماعي عن مصير الخاتم المرصع بالألماظ.

رد المحامي أبو العينين عليها




من جانبه صرح المحامي حسن أبو العنيين، أن جهات التحقيق قررت إحالة الفنانة ليلى غفران إلى المحكمة الاقتصادية، لاتهامها بالتشهير به وسبه وقذفه.

وأضاف أبو العنيين أنه عندما تم القبض على الفتاة وبحوزتها خاتم الألماظ، طلبت النيابة من الفنانة ليلى غفران الفاتورة الخاصة بشراء الخاتم، إلا أن الفنانة لم تستطع العثور على الفاتورة، وهو ما يوضح أن الخاتم جاء عن طريق هدية من أحد أصدقائها وليست من مشترياتها الخاصة.

وقتها قررت جهات التحقيق بإحالة القضية رقم 2835 جنح اقتصادية لسنة 2022، لنظر جلسة محاكمة ليلي غفران في اتهامه بالإساءة إلى محاميها واتهامه بسرقة خاتم ألماظ والتشهير به .

سبب غياب ليلى غفران عن الفن




وفي سياق مختلف، كانت الفنانة ليلي غفران قد كشفت سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية فقالت في تصريحات تليفزيونية " كنت غايبة عشان شوية ظروف متعبة، غير إن الوسط اتغير وبقى غريب عليا، وبعدين لما تكوني حاسة إنتي في غيبوبة وفيه حاجة حصلت وديتني في عالم تاني خالص وتصحي تلاقي نفسك بعدتي كتير".

وتابعت كلامها "كنت في غيبوبة مرضية، وحصلي جلطة في المخ سببتلي شلل كامل، وعانيت كثير والحمد لله، وفوقت من الغيبوبة كأن ربنا بيقولي فوقي، وابتديت اشتغل وأعمل شوية حاجات".



واختتمت حديثها موضحة مدى معانتها مع المرض فقالت: "الجلطة في المخ جاءت بسبب أكتر من حاجة صعبة في حياتي، وكانت عبارة عن تراكمات من جوايا، وأنا من نوع الناس اللي مبعرفش أغضب وأطلع اللي جوايا، ودايمًا أكتم وأسامح أي حد بيسيء ليا، فحصل تراكمات لدرجة إني مرة واحدة حصلي غيبوبة فجأة، ودخلت المستشفى واتحجزت، لأني مبقتش أقوم ولا أتحرك، وكنت بتعالج من الجلطة وبقيت حاسة كأني طفلة في الكلام، وبيتهيألي حاجات كتير من كمية الأدوية اللي كنت باخدها، وبقيت بشوف حاجات غريبة ورجعت طفلة وبقيت تاني كبيرة، وأثرت معايا كثير أوي".

اقرأ أيضًا..

ads