الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| تارا عماد بالأسود.. وياسمين الخطيب بالجريء.. وريم مصطفي دون مكياج

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 05:57 م
تارا عماد
تارا عماد

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

إليك أبرز إطلالات النجمات اليوم الثلاثاء:

ياسمين الخطيب بالجريء






شاركت الإعلامية ياسمين الخطيب صورا جديدة لها تكشف عن أحدث إطلالاتها على موقع "إنستجرام" حيث ارتدت بلوزة بيضاء بأكمام طويلة وجيب كاروهات فوق الركبة أبرزت أنوثتها وجمالها، وهو ما جعل التعليقات تنهال عليها بين معجب وناقد.

مفيدة شيحة بالكاجوال




حرصت الإعلامية مفيدة شيحة على مشاركة جمهورها أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة أنيقة بالكاجوال وتركت شعرها بنفس القصة المعتادة عليها مما نال إعجاب جمهورها.
 

تارا عماد بالأسود الأنيق






شاركت الفنانة تارا عماد صورا من أحدث جلسة تصوير لها عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام" ظهرت فيها بفستان أسود طويل صك كاشف للكتفين وذات قصة مميزة، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها مع تنسيق القليل من الأكسسوارات وهو ما خطف أنظار متابعيها.

ريم مصطفى بدون ميكاب




نشرت الفنانة المصرية ريم مصطفى صورة جديدة لها عبر "إنستجرام" بالكاجوال، وظهرت فيها بدون ميكاب ووضعت شعرها بقصة متألقة، وهو ما كشف عن جمالها ملامحها، ونال استحسان جمهورها.

إيمي طلعت زكريا بميكاب جذاب




تألقت الفنانة إيمي طلعت زكريا بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان باللون الأزرق مع وضع الميكاب الصاخب، وتنسيق الأكسسوارات مع ترك شعرها الكيرلي منسدلاً علي كتفيها، ما نال إعجاب متابعيها.

اقرأ أيضًا..

ads