الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد تروي كواليس ضربها للفنان فؤاد أحمد

الثلاثاء 29/نوفمبر/2022 - 10:03 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نبيلة عبيد، كواليس أزمتها الشهيرة مع الفنان الراحل فؤاد خليل، من فيلم "حارة برجوان". 

ونشرت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" المشهد وكتبت: "يا عيني فؤاد خليل الله يرحمه أخد مني علقة سخنة بجد في مشهد كان حقيقي ومش مجرد تمثيل بناء على أوامر من المخرج حسين كمال.. حارة برجوان.. رواية إسماعيل ولي الدين والسيناريو والحوار للكاتب مصطفى محرم".


وكانت قصة فيلم "حارة برجوان" تدور حول "زينات" السيدة المُطلقة، والتي تضطرها الظروف للعمل بمصبغة "سيد" والذي قام بدوره الفنان حمدي غيث، وتتورط أثناء العمل فى علاقة مع رئيسها بالعمل والذي يُدعى "مدحت" حيث جسد شخصيته الفنان يوسف شعبان والذي تخلى عنها، وبعدها يُعجب بها "سيد" صاحب المصبغة وتستسلم له وتحمل منه، ولكنه يرفض الزواج منها وبعدها تتوالى أحداث الفيلم.

وسبق أن أوضحت الفنانة نبيلة عبيد عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" سبب انسحابها من بطولة فيلم "ساعة إجابة"، حيث قالت: "توضيحًا لما حدث عن سبب انسحابي من فيلم ساعة إجابه قبل البدء في تصويره، ومسائكم فل".


وأكدت نبيلة أنها قررت الانسحاب بسبب تغيير مخرج العمل فجأة وقبل أيام قليلة من بدء التصوير، وذلك رغم موافقتها سابقًا على العودة إلى السينما بعد غياب 16 عامًا، معربة عن سعادتها باختيار الفنانة سوسن بدر بدلا منها لتقديم شخصيتها في الفيلم بمشاركة النجمين شريف سلامة ونجلاء بدر.

وقالت نبيلة إنها اتفقت مع المخرج المصري محمد خضر على المشاركة في فيلم "ساعة إجابة"، وبالفعل تم التحضير معه والاتفاق على كل شيء في الشخصية وتفاصيلها، بالإضافة إلى إجراء بروفات مع استايلست العمل، قبل أن تتفاجأ باعتذار المخرج، وإسناد المهمة لآخر، وهو الأمر الذي أزعجها وجعلها تعتذر عن تقديم الشخصية في هذا العمل.


تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نبيلة عبيد شاركت فى مسلسل "سكر زيادة"، والذى تم عرضه فى عام 2020، وتدور أحداثه حول عصمت وجميلة وكريمة، ثلاث سيدات يقعن ضحية لعملية نصب كبيرة بسبب قرارهن بشراء فيلا، وعليهن أن يتعايشن مع الوضع الراهن فى السكن مع بعضهن بنفس الفيلا، أو أن تفوز إحداهن بالاستحواذ على الفيلا، وكان من بطولة كل من "سميحة أيوب، ونادية الجندى، وطارق عبدالعزيز، ومى الغيطى، وهالة فاخر"، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج وائل إحسان.

اقرأ أيضًا..

ads