الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. استغاثة طليق منة عرفة.. كرامة نسرين طافش.. إنجاز لبلبة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 12:01 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..




- استغاثة طليق منة عرفة



كشف محمود المهدي، الزوج السابق للفنانة منة عرفة، عن أزمة مالية يمر بها بسبب خلافاته مع الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.





وأوضح محمود المهدي أنه أنتج فيلمين إلى جانب مشاركته في فيلم من إنتاج شركة ليبية وكلهم ممنوعين من العرض بسبب مشاركته فيهم، وهو ما يعارضه نقيب المهن التمثيلية.


وأكد المهدي أنه حاول خلال الفترة الماضية التصالح مع الدكتور أشرف زكي، بوساطة من مسعد فودة نقيب المهن السينمائية، وخرج في فيديو ليعتذر له، لكن ذلك لم ينهي الخلافات من جانب أشرف زكي، الذي ذكر للمقربين منه أن منع عرض الأفلام يعود لوجود محمود المهدي بها، وأن منعه من التمثيل، أمر لا رجعة فيه بعد إساءته للممثلين.




- كرامة نسرين طافش



حلت الفنانة السورية نسرين طافش ضيفة على برنامج Gossips للحديث عن حياتها الشخصية وأسرارها.






في البداية تحدثت نسرين طافش عن معنى اسمها واسم والدها فقالت "اسمي معناه الورود البيضاء أما اسم والدي معناه الطفشان أو الهروب".



وعن حياتها الشخصية قالت: "لا يعلم الجمهور كل شيء عن حياتي فأنا أتحكم في كل ما أنشره عن حياتي الشخصية"، مضيفة :" بحب الحب بس مش لدرجة إني أفقد كرامتي، "بتدهول في الحب بأنوثة ودلال".






- إنجاز لبلبة



قالت الفنانة القديرة لبلبة: إن جائزة "الهرم الذهبي لإنجاز العمر" التي حصلت عليها في مهرجان القاهرة السينمائي مؤثرة جدًا كونها تلخص مسيرة عمرها الفنية وأنها لا تندم على ماقضته من عمرها في الحياة الفنية وأنها لم تشعر بمرور كل هذه السنوات.



لبلبة


وأضافت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة "ON": "لم أتخيل منذ صغري ولم يتخيل أحد على صعيد الأسرة أو الجمهور أن استمر كل هذه السنوات وأن أصل إلى ما وصلت إليه من إنجاز".



- حفل بلقيس



بعد نجاح حفلها الغنائي في مدينة صلالة في عمان، أحيت الفنانة بلقيس حفلاً ضخماً بمسرح المجاز بالشارقة، قدمت خلاله باقة متنوعة من أغانيها التى تفاعل معها الجمهور من بينها ميدلي مصري بغناء "الغزالة رايقة ومزاجنجي ودبلوماسي"، ولأول مرة شاركت بلقيس أحد جمهورها من الحاضرين للحفل الغناء بعد أن طلب صعوده على خشبة المسرح.





وبعد هذه الحفلة تعيش بلقيس حالة من النشاط الفني بعد استحواذها على أغلب حفلات الخليج خلال شهرى نوفمبر وديسمبر، حيث أنها تستعد لتقديم عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، من خلال إحياء حفله غنائي يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ثم تتجه إلى المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة يوم 5 ديسمبرعلى هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولى، لتغادر المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا قطر (ميدل بيست) على هامش مونديال كأس العالم.




- عودة علا غانم


كشف المنتج ممدوح شاهين، تفاصيل مسلسل "الحاج إكس لانس" بطولة الفنان محمد سعد، المقرر أن يخوض به الماراثون الرمضاني لعام 2023، بعد غياب دام 8 سنوات.



علا غانم: نادمة على هذا الفليم ولا أحب مشاهدته - صحيفة الاتحاد


وقال ممدوح شاهين، في تصريحات له اليوم، إن الفنانة علا غانم، هي البطلة المُرشحة أن تكون أمام الفنان محمد سعد، خلال أحداث العمل.




- أزمات أمينة خليل



كشفت الفنانة أمينة خليل صعوبات تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "وش في وش" مشيرة إلى أن تصوير العمل يتم في مكان واحد فقط، بجانب الحديث عن فيلم شماريخ.



زهرة الخليج - أمينة خليل تتحدث عن موقف أسرتها من دخولها التمثيل


وقالت أمينة خليل خلال لقائها مع برنامج the insider: فيلم وش في وش يضم 12 ممثلا في لوكيشن واحد فقط، ودا شيء صعب بالنسبة للشركة المنتجة ونادرًا لما بنصور مشاهد في لوكيشن مختلف وقاعدين في وش بعض طول اليوم، ولما الفنان بيومي فؤاد بيتأخر أو بيسافر بنضطر ننتظره لأن له بصمة خاصة ومميزة في كل عمل.


ads