الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة «حملة فريزر».. نسرين أمين «تقلش» على شيكو

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 01:01 م
نسرين أمين
نسرين أمين

حرصت الفنانة نسرين أمين على مشاركة جمهورها أحدث إطلالة لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

وظهرت نسرين أمين في الصور بإطلالة أنيقة، إذ ارتدت بلوزة باللون الكاشمير، وتركت شعرها منسدلاً مع وضع ميكب ملائم للإطلالة؛ مما زاد من تألقها وجاذبيتها ونال إعجاب جمهورها.

من جانبه حرص الفنان هشام محمد الشهير بـ"شيكو " على مدح إطلالتها معلقاً: "مش قادر على الجمال والبراءة دي"، لترد عليه نسرين أمين مازحةً: "براءة…يا ريت دي كفالة".





نسرين أمين وفيلم رهبة



جدير بالذكر أن الفنانة نسرين أمين، تعاقدت على بطولة فيلم "رهبة" أمام أحمد الفيشاوي، وتجسد، خلال أحداث العمل شخصية شقيقة الفيشاوي وهي مطربة شعبية تحاول أن تسعى للنجومية خلال أحداث الفيلم، ومن المقرر عرض الفيلم في السينمات قريباً بعد الانتهاء من تصوير جميع مشاهده.
 

والفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوي، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، سما إبراهيم، وايرهم من النجوم، وتدور أحداثه في إطار كوميدى شعبي؛ حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة، من سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق.




آخر أعمال الفنانة نسرين أمين





يذكر أنه عرض مؤخراً في السينمات فيلم "واحد تاني" بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، من إنتاج شركة سينرجي فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوي، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.


ads