الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خرجت من المستشفى».. والد أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 06:58 م
هير نيوز

خرجت الفنانة أنغام اليوم الأربعاء من المستشفى، وذلك بعدما انتهت من رحلة علاجها بعد الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الماضية، وجعلتها حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

طبيب أنغام يكشف تطورات حالتها الصحية

وأكد الدكتور أكرم العدوي، الطبيب المعالج للفنانة أنغام، على أن الأخيرة خرجت من المسشتفى وأنها أصبحت بحالة جيدة.


وفي الإطار ذاته قال الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام،: إن أنغام أصبحت حالتها الصحية مستقرة وفي تحسن كبير وبدأت تأكل وتشرب بشكل طبيعي.. مشيرًا إلى أنها غادرت المستشفى خلال الساعات الماضية وستكمل علاجها بالمنزل.

وكانت إدارة أنغام أعلنت عن تعرض الفنانة لوعكة صحية كبيرة، وذلك من خلال بيان نشر على جميع الحسابات الخاصة بها  بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء كالآتي: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، هي حاليا ما زالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية.

وتابع البيان: وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة المقبلة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.


واختتم البيان  نتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حاليًا لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وعقب نهاية أزمتها الصحية، تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل جماهيري على مسرح الماركي، وذلك في أحد مولات القاهرة الشهيرة يوم 3 من شهر فبراير في عام 2023 المقبل.


وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عبر حسابها الرسمي عبر موقع فيس بوك، موعد حفل أنغام، حيث كتبت منشورًا جاء فيه: "لقاؤكم يتجدد مع أنغام، بإحساسها المرهف وصوتها العذب، في حفل جديد على مسرح الماركي في كايرو فستيفال سيتي، استكمالا لحفلات Non-Stop Music، يوم 3 فبراير 2023".

وسيكون هذا أول حفل لـ أنغام، بعد تعرضها لأزمة صحية خلال الفترة الماضية أدت إلى دخولها أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، وتدهور حالتها الصحية، بعد خضوعها لعملية جراحية عاجلة، أدت إلى مضاعفات تطلبت حجزها في المستشفى.

اقرأ أيضًا..

ads