السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لعروس 2023.. تعرفي على أساسيات مكياج يوم الزفاف

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 11:20 م
هير نيوز

تهتم العروس في يوم الزفاف على أن تظهر في أجمل شكل وصورة وحتى يمكنك تحقيق ذلك يجب عليكِ وضع المكياج المناسب لبشرتك وشكل فستانك، ولكن مع تطور الموضة يتغير شكل الميك اب المناسب للعرائس كل عام عن الذي يسبقه.

وإذا كان حفل زفافك في عام 2023 يجب عليك معرفة أساسيات المكياج وهي كالآتي:


 

- البرايمر


يجب وضع البرايمر على الوجه قبل المكياج، حيث أنه من أهم الخطوات وهو الخطوة الأساسية في مكياج العروس، حيث أنه يمنح بشرتك ملمس ناعماً ومتساوياً، ويجعل مكياجك ثابتاً لساعات طويلة، فاحرصي على اختيار برايمر عالي الجودة ليوفر لك نتيجة مرضية في يوم زفافك.

- الكونسيلر

 المظهر الطبيعي للعروس من أهم ما يركز عليه محترفي المكياج كما أنه يظهر اللوك الخالي من الشوائب، ولكن أهم ما يمكن استخدامه لتحقيق ذلك هو الكونسيلر، لذلك، من المهم اختيار أحد أنواع الكونسيلر التي توفر لك تغطية متوسطة إلى كاملة من الشوائب لإخفاء الهالات السوداء.

- كريم الأساس


يعتبر أيضا كريم الأساس من أهم أساسيات مكياج عروس 2023، ولكن يجب اختيار  كريم أساس بلون قريب إلى لون بشرتك وبتغطية كاملة حتى يمنحك مظهر طبيعي وجذاب ويخفي العيوب.


البلاشر


البلاشر الواضح المسحوب على الخدود سيكون إحدى أبرز صيحات مكياج 2023، لذلك إذا كنت تريدين مواكبة هذه الموضة الرائعة التي تمنح وجه العروس لمسة مشرقة، احرصي على تلك الخطوة الأساسية عند وضع المكياج في يوم الزفاف، ولكن مع ضرورة اختيار لون بلاشر مناسب للون بشرتك.

اقرأ أيضًا..
 

ads