الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. باروكة يسرا.. إطلالة لقاء الخميسي.. عملية تجميل أحمد سعد

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 01:07 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".



ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..



- باروكة يسرا :


حضرت النجمة يسرا حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الثانية، بصفتها إحدى المكرمات هذه الدورة عن مجمل أعمالها.



وظهرت يسرا في الحفل بتسريحة شعر جديدة وغريبة عليها، أطلت بضفيرة طويلة تصل لخصرها، على عكس كل مرة تطل فيها على جمهورها بشعر قصير.




- إطلالة مثيرة للقاء الخميسي :



حرصت الفنانة لقاء الخميسي علي مشاركة جمهورها صورة جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".




وخطفت لقاء الخميسي أنظار جمهورها بإطلالة جذابة مرتدية فستان باللون الأسود ، كما رفعت شعرها لأعلى بطريقة تبرز جمالها، مما حازت  من خلاله على إعجاب متابعيها.



- احتفال إليسا :


احتفلت الفنانة اليسا بنجاح أغنية "من أول دقيقة " وتحقيقها 300 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".



ونشرت اليسا عبر حسابها بتويتر بوستر  الاغنية وعلقت عليه “ 300 مليون بوسة ليكوا".



- مايا دياب تدعم نادين نجيم :


حرصت الفنانة مايا دياب، على دعم الفنانة نادين نجيم، بعد أزمة تصويرها في ملهي ليلي محتضنة آحد الرجال، وهو ما عرضها لهجوم حاد من الجمهور.







وفي هذا السياق، نشرت "مايا"، صورتها برفقة الفنانة نادين أثناء تواجدهم على متن طائرة، كنوع من الدعم لها.



- عملية تجميل أحمد سعد :


كشف الدكتور نادر صعب، طبيب التجميل اللبناني، تفاصيل عملية التجميل للفنان أحمد سعد، التي أجراها منذ أيام في وجهه، وهو ما أثار حالة من الجدل.




في هذا السياق، قال نادر، في تصريحات تلفزيونية: إن أحمد سعد، قام بزيارته في المستشفى الخاص به في دبي، من أجل إجراء عملية تجميل لمعاناته من بعض التجاعيد، الناتجة عن عامل الزمن.


ads