السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محافظ الإسكندرية يدعوا أصحاب الحرف اليدوية من ذوي الهمم للمشاركة في معرض «باب رزق»

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 04:33 م
هير نيوز

بعد نجاح المعرض الخيري "باب رزق1" الذي أقيم على شاطئ السرايا العام لدعم الحرف اليدوية وتوفير فرص لأصحاب الحرف البسيطة لكسب الرزق ومواجهة غلاء المعيشة؛ ضمن المبادرة الذي  أطلقها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لإقامة معارض للتسويق لمنتجات أصحاب الحرف اليدوية على شواطئ الإسكندرية خلال الأيام المشمسة في موسم الشتاء.

 

أعلن اللواء محمد الشريف، عن فتح باب التقديم لمعرض (باب رزق ٢) والذي تم تخصيصة لأصحاب الحرف اليدوية من ذوي الهمم لعرض منتجاتهم مجانا على شاطئ ذوي الهمم المجاني بالمندرة ، خلال الفترة من السبت الموافق ٢٠٢٢/١٢/١٠ حتى الإثنين الموافق ٢٠٢٢/١٢/١٢،  وذلك دعما من محافظة الإسكندرية لأصحاب الحرف اليدوية والصناعات البسيطة من ذوي الهمم بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم.


ووجه المحافظ؛ اللواء جمال رشاد رئيس الادارة المركزية للسياحة والمصايف، بتوفير كافة سبل الدعم والرعاية للراغبين في المشاركة من ذوي الهمم، لعرض وتسويق منتجاتهم على الشاطئ بكل سهولة ويسر. 

وأوضح الشريف أنه يمكن لأبنائنا من ذوي الهمم التقدم  للمشاركة في المعرض من خلال إرسال رسالة  تحتوي على كافة البيانات (الاسم- الرقم القومي- رقم التليفون- المنتج- صورة المنتج- طريقة عرضه) عبر صفحة الإدارة المركزية للسياحة.

اقرأ أيضًا..

ads