الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزهم «محمد سعد ومنى زكي».. نجوم الفن يعودون للسباق الرمضاني 2023 بعد غياب سنوات

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 08:10 م
مني ذكي وغادة عبدالرازق
مني ذكي وغادة عبدالرازق

يشهد رمضان المقبل 2023 عودة عدد من النجوم والنجمات المصرية إلى الشاشات من جديد ، بعد غياب عام أو أكثر على السباق الرمضاني .. وبهذه المناسبة يستعرض لكم «هير نيوز» أبرزهم.


علا غانم



تستعد الفنانة علا غانم للعودة لدراما الرمضانية من جديد،  بعد ابتعادها عن الفن 3 أعوام والاستقرار في الولايات المتحدة ، حيث كانت أخر أعمالها قبل السفر فيلم "خط الموت" ، وتشهد دراما رمضان 2023 عودة الفنانة علا غانم من خلال تقديم مسلسل بعنوان "توحة"  بمشاركة كلاً من إيهاب فهمي، وميمي جمال، وفريال يوسف، وانتصار وحجاج عبد العظيم، وأحمد صيام، وإيناس عز الدين، وعابد عناني، ودنيا المصري، ومي القاضي وتغريد فهمي وجيهان أنور ، وغيرهم من الفنانين.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي



غابت الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي عن السباق الرمضاني الماضي وذلك بعد آخر عمل فني جمعهما "اللي ملوش كبير " ، ليعودا الثنائي بعمل درامي جديد لم يتم الكشف عن اسمه حتى الآن ، ويدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي من إخراج  مصطفى فكري .

غادة عبد الرازق



غابت الفنانة غادة عبدالرازق عن دراما رمضان 2022 بعدما أصيبت بفيروس كورونا حيث كانت آخر مشاركة لها رمضان 2021 بمسلسل "لحم غزال" ، لتعود من جديد وتستعد لتصوير مسلسلها الجديد "تلت التلاتة " من إخراج محمد الرشيدي ، وكانت تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق عن استعدادها لبدء تصوير مسلسلها الجديد قائلة ً "إن شاء الله ربنا يكرمنا ويطلع على أحسن وجه " .

محمد سعد



وفي مفاجأة كبيرة لجمهوره ، أعلن الفنان محمد سعد عودته إلى دراما رمضان 2023 بعد غياب طال 8 سنوات عن الدراما التليفزيونية، بمسلسل جديد تدور أحداثه في إطار كوميدي، بعنوان "إكس لانس" ومكون من 30 حلقة، من إنتاج ممدوح شاهين وإخراج أحمد شفيق، وكتابة ورشة كتابة .

منى زكي



بعد ما قدمت  منى زكي مسلسل "لعبة نيوتن" في رمضان 2021 ، تعود الفنانة للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "تحت الوصاية " ،وتجسد  قصة "الحاجة صيصة" السيدة الصعيدية الشهيرة والأم المثالية لمدينة الأقصر والتي تخفت في زي الرجال لأكثر من 40 سنة لتتمكن من العمل والمعيشة بعد وفاة زوجها ، ويتكون العمل من 15 حلقة فقط ،من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير .

اقرأ أيضًا..

ads