الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تألقها في «النزوة».. من هي الفنانة لينا حمان؟

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 07:47 م
لينا حمان
لينا حمان

استطاعت الفنانة الشابة لينا صوفيا بن حمان، تأسيس قاعدة جماهيرية في مصر منذ أولى مشاركاتها في الدراما المصرية برفقة الفنان خالد النبوي في مسلسل "النزوة".

ويستعرض «هير نيوز» معلومات عنها..


أثار مشهد حمل الفنانة لينا بن حمان "دون زواج" جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اكتشاف عمر "خالد النبوي" حمل ابنته "ليلى" ورد فعله الذي تحدث عنه الجمهور واعتبره لا يناسب الحدث.



من هي لينا بن حمان؟




لينا ممثلة شابة تخطو خطواتها الأولى في عالم الفن، بدأت التمثيل في طفولتها وأكملت مشوارها الفني في الوقت الحالي، إذ تحضر العديد من الورش التمثيلية لتساعدها في إجادة تقديم الشخصيات التي تعرض عليها.

تتحدث الفنانة لينا بطلاقة ثلاث لغات العربية والفرنسية والإنجليزية، وعاشت 3 سنوات في تونس وشاركت في إعلانات هناك.



منذ طفولتها تحب كل ما هو متعلق بالسينما، وبدأت التمثيل في فيلم “هيبتا” وكان عمرها حوالي 8 سنوات، وشاركت حتى الآن في 5 أعمال بين السينما والتليفزيون، كما شاركت في مسرحية “كوكو شانيل” مع النجمة شريهان.

مثلت أول مرة بالفرنسية في فيلم Story تحت إدارة جيروم كوهين Cohen J في عام 2022 ، وحصلت على ورش تمثيل في فرنسا وأمريكا.

ماذا قالت لينا حمان عن دورها في مسلسل النزوة؟




وكانت الفنانة لينا حمان قد عبرت عن سعادتها بأداء هذا الدور فقالت في أحد التصريحات: "لما عرفت إني هاعمل دور مراهقة وحامل فرحت لأنه دور مختلف عليا، لكن في نفس الوقت خفت من رد فعل الجمهور، وكنت خايفة اتعرض للانتقادات، بس دا محصلش، وفرحت برد فعل الجمهور بعد كده".

وأضافت: "المشهد كان صعبا وشعرت بقلق قبل التصوير، لكن أستاذ خالد النبوي ممثل قوي ويرفع مستوى التمثيل وحتى أستاذة سالي شاهين كنت أشعر في لحظة التصوير أنها أمي وده رد فعلها".

اقرأ أيضًا..

ads
ads