الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة ضحية الفضة: الجاني قتل ابني بسكين الغدر بسبب الغيرة

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 04:34 م
هير نيوز

حادث مأساوي، وقع في محافظة الإسكندرية، حيث قُتل شاب يدعى عامر كان متجها في أحد الأيام ليُحضر لأمه الدواء من الصيدلية، وخلال ذلك قام سائق توك توك بتثبيته ورفع مطواة عليه لأخذ الفضة التي كان يلبسها، ولكن الأهالي أنقذوه، من المتهم بصعوبة بعدما كاد يتمكن منة ويقتله.

وبدموع وأسى، حكت والدة عامر المجني عليه، قائلة، إن نجلها  يدرس في الثانوية صباحا ويتجه إلى صالة الألعاب الرياضية ليلا، مشيرة إلى أن الجميع يشهد له بالهدوء وأنه شخص طيب وحسن السمعة، وتربص له المتهم وهذه ليست المرة الأولى، وفي يوم حدوث الاعتداء، وتحديدا عند إنهائه لصلاة الجمعة وخروجه من المسجد، قام المتهم بطعنه طعنة نافذة في صدره ليقلى المجني عليه مصرعه على إثرها.. مشيرة إلى أنها حين نزلت وجدت ابنها  غارقا في دمه، وكانت أمنيته أن يكون مهندسا.

والتقط والد الطالب عامر المجني عليه طرف الحديث، قائلا: إن المتهم كان دائما يترصد لابنه، وذلك لأنه يغار منه كثيرا وحاقد عليه من النجاح الذي وصل له.. متابعا:" أنا مش طالب غير القصاص العادل، ابني ضاع ومستقبله وعمره ضاع على إيد واحد غيران منه.. والكل كان يشهد له بحسن السيرة والأدب والأخلاق، وهو كان من المسجد للبيت".

وفي نفس السياق، قالت عمة الطالب عامر، ودموعها كانت تنهمر بغزارة، الواقعة لم تستغرق 5 دقائق، وأنهم بمجرد الذهاب به إلى المستشفى كان توفي في الحال، قائلة: كان الوحيد لأمه وأبوه.
ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من القسم بمقتل طالب في الثانوية العسكرية علي يد سائق توكتوك وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين صحة البلاغ.
بالفحص والمعاينة، تبين مقتل شاب يدعى عامر كان متجهًا في أحد الأيام ليُحضر لوالدتة الدواء من الصيدلية، وخلال ذلك قام سائق توك توك بتثبيته ورفع مطواة عليه لأخذ الفضة التي كان يلبسها، ولكن الأهالي أنقذوه، من المتهم بصعوبة.

ads