الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تورط نجم منتخب صربيا في فضيحة جنسية مع زوجة زميله؟

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:32 ص
هير نيوز

علق دوشان فلاهوفيتش، لاعب منتخب صربيا، وفريق يوفنتوس الإيطالي، على ما تردد حول إقامته علاقة جنسية عابرة في غرفة تبديل الملابس بالدوحة، خلال مباريات كأس العالم قطر 2022، مع زوجة زميله حارس مرمى المنتخب بريدراج راجكوفيتش.



اللاعب نفى ما تردد حول ما أسماها مزاعم إقامته علاقة جنسية عابرة مع زوجة زميله حارس مرمى المنتخب بريدراج راجكوفيتش، الأب لطفلين من زوجته التي اقترن بها قبل 4 أعوام، وهي عارضة الأزياء الصربية آنا كاكيتش، الأصغر سنا بعام من بريدراج البالغ 27 سنة.





دوشان فلاهوفيتش


دوشان قال في مؤتمر صحفي: يؤسفني أن أبدأ هذا المؤتمر في كأس العالم، وبهذه الطريقة، لكني مضطر أن أتحدث؛ لأن ما تتناوله الألسن منذ أيام هو اسمي، مع أن ما نقرؤه ونسمعه جميعا، لا داعي للتعليق عنه، لأنه سخيف للغاية، ومن الواضح وجود أشخاص يشعرون بالملل وليس لديهم ما هو أفضل للقيام به لأنهم محبطون أو غاضبون، في رد على من وصفهم بمثيري مزاعم وشائعات.





فضيحة جنسية


كانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن أزمة حدثت داخل معسكر المنتخب الصربي في الدوحة بسبب فضيحة جنسية، بطلها دوشان فلاهوفيتش، البالغ 22 عاما، الذي لم يشارك كلاعب أساسي في مباراتين خاضهما المنتخب الصربي مع البرازيل والكاميرون.



اقرأ أيضًا..

بعد إنجاز مونديال قطر.. السعودية تنافس على استضافة كأس آسيا للسيدات 2026





وأضاف: نحن أكثر اتحادا من أي وقت مضى، والأجواء في المنتخب لم تكن أبدا أفضل من أي وقت مضى، أما هذه القصص فسخيفة، وكل ما أريده هو حماية اسمي ونزاهتي، لذلك سأتخذ الإجراءات القانونية إذا لزم الأمر، وهذه ليست المرة الأولى.






يشار إلى أن معلومات كانت قد انتشرت عن وجود فضيحة جنسية داخل المنتخب، إذ زعمت مصادر أن مهاجم يوفنتوس قد دخل بعلاقة جنسية مع زوجة زميله حارس المرمى.



ads