السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دومينيك حوراني: زوجي يشجعني على ارتداء القصير قالي «اقفلي فوق وافتحي تحت»

السبت 03/ديسمبر/2022 - 10:01 ص
دومينيك حوراني
دومينيك حوراني

علقت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، عن عدم غيرة زوجها عليها، مع طلبه منها ارتداء الملابس القصيرة؛ مما تسبب في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


دومينيك قالت في تصريحات لها: "زوجي في البداية كان بيغير بس بعد 15 سنة خلاص نفضلي قال بيثق فيّ وبيحترمني.. بيقول لي لازم تبقي زي الأوروبيين البسي قصير، وبقول لي إقفلي من فوق وافتحي من تحت عادي".





دومينيك حوراني كانت قد كسرت قواعد الـ Dress Code خلال حفل افتتاح "مهرجان القاهرة السينمائي" في شهر نوفمبر الماضي، حين أطلّت على السجادة الحمراء بفستان مفتوح بطول الساق ومكشوف الظهر.



اقرأ أيضًا..

تعرفي على المكرمين في ختام مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي







يشار إلى أن دومينيك حوراني حصلت على الإقامة المصرية مؤخرا، وتستعد للمشاركة في أحد الأعمال الدرامية التاريخية بدور راقصة.



فيلم الحارة


الفنانة اللبنانية دومينيك كانت قد حضرت الشهر الماضي العرض الخاص لفيلم "الحارة"، بطولة الفنان السوري منذر رياحنة، وظهرت بإطلالة جذابة، حيث ظهرت مرتدية فستان طويل باللون الأحمر، مع وضعها مكياج خفيف ما أبرز جمال ملامحها.





فيلم "الحارة" تدور أحداثه في حي تحكمه النميمة والعنف في شرق عمّان؛ حيث يقوم شاب مخادع بالمستحيل ليكون مع حبيبته، لكن والدتها تقف عائقًا أمام اكتمال قصتهما، وعندما تلتقط كاميرا شخص مبتز مقطعًا مصورًا لهما في وضع حميمي؛ تلجأ الأم في الخفاء إلى عصابة، لتضع حدًا لما يحدث، لكن الأمور لا تجري كما خُطط لها.





شارك في الفيلم كل من عماد عزمي، بركة رحماني، منذر رياحنة، ميساء عبد الهادي، نادرة عمران ونديم ريماوي، والعمل من تأليف وإخراج باسل غندور.



اقرأ أيضًا..

أبرزهم «محمد سعد ومنى زكي».. نجوم الفن يعودون للسباق الرمضاني 2023 بعد غياب سنوات



ads
ads