الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بكلمة ساخرة.. الشيخة مريم آل ثاني تعلق على خروج ألمانيا من كأس العالم

السبت 03/ديسمبر/2022 - 10:20 ص
الشيخة مريم آل ثاني
الشيخة مريم آل ثاني

علقت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، من الخروج المبكر لمنتخب ألمانيا من مونديال كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، رغم فوزه على منتخب كوستاريكا (4-2)، ضمن الجولة الثالثة لدور المجموعات.


الشيخة مريم آل ثاني كانت قد سخرت من خروج منتخب ألمانيا الملقب بـ"المانشافت" بكلمة واحدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وكتبت قائلة: "برا"، مع رمز النصر والسخرية.





المركز الثالث


منتخب ألمانيا حصل على المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة (E) برصيد 4 نقاط، ليودع مونديال قطر 2022، من الباب الخلفي من دور المجموعات، على غرار مونديال روسيا 2018 أيضا.



نانسي فيزر


كانت الشيخة القطرية مريم آل ثاني، قد هاجمت نانسي فيزر وزيرة الداخلية الألمانية، بعد ارتدائها شارة دعم المثليين في مونديال كأس العالم قطر 2022.. وكتبت تغريدة على "تويتر" حول ما وصفتها بـ"النظرة الدونية" للمجتمع العربي، وذلك في ضوء استمرار الضجة حول ملف حقوق المثليين ومجتمع "+LGBTQ" خلال بطولة كأس العالم 2022.




وقالت في التغريدة: المجتمع الغربي الذي ينظر إلى مجتمعاتنا بنظرة دونية ورجعية، يجب أن يعي بأن شعوبهم هي من تعاني من الجهل والتخلف، لأنها ظلت رهينة إعلامهم المضلل الذي يخفي الحقائق حول المجتمعات الإسلامية والعربية.. اليوم نرى شعوبهم التي جاءت إلينا متفاجئة بالحب والسلام والتقدم الذي تنعم به مجتمعاتنا.



اقرأ أيضًا..

بعد إنجاز مونديال قطر.. السعودية تنافس على استضافة كأس آسيا للسيدات 2026




 

ads