الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حورية فرغلي: بيتي مسكون وقفصي الصدري بدون عظام.. ولا أحد يطلبني للزواج

السبت 03/ديسمبر/2022 - 01:16 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

لا يزال اسم الفنانة حورية فرغلي ضمن قائمة "جوجل تريند"، وذلك بعد تصريحاتها بأنها تعرضت للظلم كثيرا، وعانت من التنمر.


حورية قالت في مقابلة صحفية: "شبهني بعض الناس بمايكل جاكسون، وقالوا أيضا إن أنفي يشبه أبو الهول، وبعد الشهرة والسطوع تخلى عني الجميع، ولم يهتم صناع الفن بموهبتي في التمثيل، وبعد أزمة المرض تجاهلتني شركات الإنتاج ولم تعرض على أعمال فنية لأنني لا أملك علاقات داخل الوسط".





حورية صدمت جمهورها بكشفها على أن القفص الصدري لها خالي من العظام بسبب الاستعانة به لأنفها، الأمر الذي أدى إلى تعاطف عدد كبير على "السوشيال ميديا" معها.



المنزل مسكون


وكشفت أن منزلها مسكون بكائنين من العالم الآخر تراهما باستمرار ولكنهما لا يؤذونها، مضيفة: "البيت عندي فيه بنت وولد من العالم الآخر وبشوفهم علطول، وهما بيهزروا معايا كتير ويفضلوا يخبطوا على الباب ويفتحوا الباب.. بشوف البنت قاعدة على سفرة المنزل وشعرها زي شعري والولد بيكون لابس شورت وفانلة وهما تقريبا في نفس السن".



اقرأ أيضًا..

أبرزهم «محمد سعد ومنى زكي».. نجوم الفن يعودون للسباق الرمضاني 2023 بعد غياب سنوات





وعن الزواج قالت: لم أتزوج، ومثل أي امرأة نفسي أتزوج وأنجب أطفالا، لكن لا أحد يتقدم لطلب يدي للزواج، وأتمنى العثور على إنسان رائع من الداخل، يخاف من ربنا ويحافظ عليّ.. أديت فريضة الحج 7 مرات، وأحافظ على الصلاة، وأشعر بالحزن لعدم وجود زوج وعائلة في حياتي، وأشعر دائما بالخوف من القادم.




يذكر أن حورية فرغلي، كانت قد شاركت في مسابقة ملكة جمال مصر عام 2002 وفازت باللقب، وبمرور الوقت شعرت بحبها للتمثيل.. ومنحها المخرج خالد يوسف الفرصة في فيلم "كلمني شكرا"، وجسدت خلاله دور شقيقة الفنانة غادة عبد الرازق، وبعد ذلك توالت أعمالها الفنية في السينما والتليفزيون.



ads
ads