الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"استقبلي الشتاء بأجواء رومانسية"..5 أفكار سهلة لتجديد غرفة نومك

السبت 03/ديسمبر/2022 - 08:19 م
غرفة نوم فصل الشتاء
غرفة نوم فصل الشتاء


تحب أغلب النساء استقبال فصل الشتاء بمزيد من التغيير في منازلهن، فالشتاء هو فصل الرومانسية كما أننا نقضي أوقات أطول في المنزل، لذا يمكن التفكير بتغيير ديكور المنزل وخاصة غرف النوم.

وللحصول على غرفة نوم تقضي بها أمسيات رومانسية في فصل الشتاء، سنقدم لكي عدد من الأفكار السهلة وغير المكلفة..


اختيار الألوان المناسبة

في البداية، يمكن تغيير ألوان غرفة النوم، للشعور بالتغيير مع بداية فصل الشتاء، ويمكن التفكير بالألوان الدافئة مثل اللون البني مع خليط من اللون الأبيض الهاديء. وتجنبي إستخدام الألوان الصيفية مثل الأخضر والأزرق لطلاء الجدران.

يمكن تغيير بعض الأثاث البسيط في غرفة النوم، بألوان تتناسب مع اللون الذي تم اختياره لطلاء الجدران.



شراء سجاد جديد

اللون البني من الألوان المميزة في فصل الشتاء، والذي يعطي شعور بالراحة والهدوء والدفء فى هذا الموسم البارد ويفضل شراء سجادة صغيرة من اللون البني ووضعها في غرفة نومك للترحيب بالشتاء.

كما يمكن تنسيق بعض الديكورات البسيطة باللون البني مع السجاد، مثل الإضاءات الصغيرة ومفارش السرير وغيرها.


النباتات الطبيعية

يمكنك وضع  أنواع من النباتات الطبيعية التي يفضل زراعتها في فصل الشتاء بالقرب من غرفة نومك، وهذا سوف يساعدك علي الشعور بالأسترخاء والهدوء.



اختيار الستائر

الستائر تمثل أهمية كبيرة أثناء تحضير الديكور الشتوي في المنزل، وعادة يتم اختيار طبقة من القماش الأبيض للستائر، لكن في فصل الشتاء يفضل إضافة طبقة أخرى يجب أن تنسج بالمخمل البني أو الياقوتي.



لوحة فنية

يمكنك تعليق لوحة فنية ذات منظر طبيعي علي حائط غرفة نومك للتجديد قبل قدوم فصل الشتاء. أو يمكنك استخدام الحوائط الـ 3D، والتي ستضفي على منزلك أجواء جديدة ومميزة، وتشعرك بالتغيير.


الكلمات المفتاحية
ads
ads