الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيقة تاجر الخردة ضحية ديرب نجم: «قتل أخويا بسبب زجاجة لبن»

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 06:09 م
هير نيوز

حكت أخت تاجر خردة، من مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، تفاصيل مثيرة في جريمة مقتل شقيقها المجني عليه داخل منزله على يد تاجر مواشي، بتسديد طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال، بسبب طلب المجني عليه زجاجة لبن من زوجة المتهم.

وأوضحت شقيقة المجني عليه، في يوم الواقعة وتحديدا في الصباح، خرج المجني عليه من المنزل وأثناء سيره في الطريق أمام كوبري جميزة بني عمرو، تصادف مع زوجة المتهم فطلب منها شراء زجاجة لبن، فرفضت وأثناء ذلك حدثت بينهما مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ، وقامت الأخيرة بالتوجه إلى منزلها وسردت لزوجها ما حدث بينها وبين الأول.



وأضافت شقيقة المجني عليه: "توجه المتهم إلى منزل شقيقي وتشاجر معه وقام بإخراج سلاح أبيض "مطواة" من طيات ملابسه وسدد له طعنة نافذة بالصدر أودت بحياته في الحال ولاذ بالفرار".

وأكملت أن زوجة المتهم ادعت على المجني عليه شقيقها أنه كان يعاكسها أثناء مرورها بالشارع وذلك على خلاف الحقيقة.

يذكر أن محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبد السلام، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة حسن ربيع وسامح السيد لاشين، وسكرتارية فلبس صبحي، كانت قد قررت في جلستها، تأجيل محاكمة تاجر مواشي متهم بقتل تاجر خردة بتسديد طعنة نافذة له بالصدر مستخدمًا سلاح أبيض "مطواة" بسبب زجاجة لبن، بدائرة مركز ومدينة ديرب نجم، إلى جلسة يوم الثلاثاء المقبل.

ترجع تفاصيل القضية رقم 20895 لسنة2021، عندما أحالت جهات التحقيق المتهم "محمد .ص.أ" 30 عامًا مقيم قرية جميزة بني عمرو التابعة لمركز ديرب، إلى محكمة جنايات الزقازيق لاتهامه بقتل المجني عليه "جلال م.ح" 42 عامًا، تاجر خردة مقيم بقرية جميزة بني عمرو، بتسديد طعنة نافذة له أودت بحياته في الحال مستخدمًا سلاح أبيض "مطواة"، بسبب طلب الأخير زجاجة لبن من زوجة المتهم.



وتضمنت اعترافات المتهم أمام جهات التحقيق، بأن المجني عليه قام بمعاكسة زوجته وأثناء ذلك حدثت مشاجرة بينهما، فتوجه المتهم له لمعاتبته وحدث تطاول بالأيدي بينهما فقام المتهم بإخراج المطواة وطعنه دفاعًا عن نفسه.

بتقنين الإجراءات اللازمة تم ضبط المتهم وبالعرض على النيابة أحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.

اقرأ أيضًا..

ads