الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لأول مرة بمصر.. عرض أزياء «ديور – Dior» تحت سفح الأهرامات يبهر العالم.. صور

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 12:30 م
هير نيوز

أقامت دار الأزياء العالمية الفرنسة" ديور" عرض الأزياء الرجالية لخريف وشتاء 2022 في منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية بالتزامن مع عيد ميلاد ديور.






حيث قام جونز بتحويل الجسر الباريسي بونت الإسكندر الثالث إلى منصة ترمز إلى الروابط بين الماضي والحاضر والمستقبل، .بحضور نخبة من النجوم العالميين على رأسهم روبرت باتينسون وسيهون ومينا مسعود ومحمد حماقي وأحمد حلمي، والعديد من أثرياء العالم ونخبة من المسئولين المصريين والصحافة العالمية، وقد وصل ضيوف الحفل على متن 47 طائرة خاصة للأراضي المصرية.







في نفس السياق  أقيم الحفل الضخم في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت بتوقيت القاهرة، وقد تم اختيار الموقع الأثري المصري أهرامات الجيزة للاحتفال بمرور 75 عام على نشأة دار الأزياء الفرنسية ديور، بالإضافة لكون هذا الموقع يعد تكريم للفنانين والمبدعين ذوى البشرة السمراء.






كما ذكر المصمم ستيفن جونز المدير الفني للقبعات لدي دار الأزياء الفرنسية ديور بالمؤتمر الصحفي بمصر بإحدى الفنادق، أن هناك مجموعة من الملابس تحمل أسماء مصرية قديمة مثل رمسيس وغيرها، كذلك صرح إدوارد كروتشلي المدير المسؤول عن اختيار الأقمشة بدار الأزياء ديور، أن مجموعة أزياء الرجال لخريف 2023، تم العمل عليها من أكثر من 10 شهور مضت، وتم اختيار الأقمشة المصنوعة من القطن المصري، وتم دمج الألوان في مجموعة تربط الحاضر بالماضي، مستلهمة من تأثير الماضي على المستقبل القادم.




































كما حرص  نجوم الفن الرياضة من مصر والعالم على حضور هذا الحدث الذي أثار انتباه العالم، وحرص كل من الفنان عمرو يوسف والفنان محمد حماقي على حضور هذا الحدث الذي يعرض لأول مرة في مصر، ومن نجوم الكرة المصرية الكابتن حازم إمام والكابتن محمد زيدان.


جاء نجوم أهل الفن والرياضة على النحو التالي:






























وو صل المغني والممثل والموديل الكوري الجنوبي "تشا أون وو" والمغني الكوري "سيهون" إلى مطار القاهرة، وصرح نجم الكيبوب "تشا أون وو"  لصحيفة ذا ناشيونال في العرض العالمي أنه تفاجأ بجمال وسحر الأهرامات، وأبدى عن سعادته وحماسه، خاصة أنها المرة الأولى له في زيارته لمصر.






ads
ads