الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى علوي تهنئ يسرا بعد تكريمها بمهرجان البحر الأحمر

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 01:50 م
يسرا و ليلي علوي
يسرا و ليلي علوي

حرصت الفنانة ليلى علوي، على تهنئة أيقونة السينما المصرية يسرا بعد تكريمها من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثاني المقامة بالسعودية.


ونشرت الفنانة ليلي علوي عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" صور برفقة الفنانة يسرا وعلقت عليها: "مبروك افتتاح مهرجان البحر السينمائي الدولي في دورته الثانية، مهرجان في قلبي من دورته الأولى واللي حظيت فيها بالتكريم".


وأضافت: "السنة دي بيزيد حبي للمهرجان لتكريمه.. أيقونة السينما المصرية صديقتي وحبيبتي يسرا، مبروك يسرا، تكريم مستحق وطالعه بتجنني بحبك".






تكريم يسرا


وتم تكريم الفنانة يسرا في مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية  بجائزة «اليُسر» عن أعمالها الفنية في عالم السينما والفن.

وألقت كلمتها التي أكدت فيها سعادتها بهذا التكريم قائلة "مش عارفة أشكركم إزاي على كل الحب ده وعلى اللحظة الجميلة دي من حياتي وإني أبقى وسط الفنانين ومحبي السينما".

واستكملت حديثها: "فخورة بما قدمته خلال مشواري، وهذا التكريم يمثل لحظة مهمة لي، ومايحدث في السعودية مبهر من الأجيال الجديد".





مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي





يشار إلى أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يعرض 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة وحرص علي حضور المهرجان عدد كبير من الفنانات والفنانين منهم هاني رمزي والفنان الفلسطيني علي سليمان، والفنانة تارا عماد، والفنانة مريم أوزرلي، والمخرج الكبير جاي ريتشي، والمخرج العالمي فاتح أكين.


 والدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر تشهد العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم "الخلاط " للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة "الخلاط"، وفيلم "علي مفرق طريق" للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الرومانسي والكوميدي.


ads