الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن الرداد: أمي وسمير غانم توفيا في نفس الغرفة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 11:27 ص
حسن الرداد
حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد تفاصيل جديدة خاصة بوفاة الفنان الكبير سمير غانم، والد زوجته إيمي، مؤكداً أنه توفي في نفس حجرة وفاة والدته، وذلك خلال حلوله ضيفاً في برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم إسعاد يونس.



علاقة حسن الرداد بحماه وحماته


وأكد حسن الرداد أن سمير غانم ودلال عبد العزيز، كانا من أجمل الشخصيات التي عرفها في حياته، معبراً " بالنسبة لـ دلال عبد العزيز، فهي كانت دائما مبتسمة، وكانت تعتبرني بمثابة ابنها، وليس زوج ابنتها حتى لو كان في خلاف مع إيمي بنتها " .

وكشف الفنانة مفاجأة عن وفاة سمير غانم قائلا ً" "أما سمير لما تعب ودخل المستشفى، كنت مش عارف أبص على الدور اللي مات فيه، لأنه نفس الدور اللي شهد وفاة أمي، والقدر كان غريب لما توفي في نفس غرفتها اللي ماتت فيها".


علاقته القوية بوالدته




وأوضح الفنان علاقته القوية بوالدته الراحلة قائلا ً:" والدتي وقفت معايا في كل حاجة في حياتي، وكانت الداعم الرئيسي ليا وكنت متعلق بيها جدا بصورة تفوق أي حد يتخيلها، وكنت مثلا ما اخرجش مع أصحابي سفرية علشان أحب أوي أقعد مع والدتي " .

واسترسل الفنان كلامه: "أنا ما بتعاملش لحد دلوقتي على إن والدتي ماتت، يعني لما بطلع صدقة أو أي حاجة مش ببقى حاسس إني بطلعها لحد توفي".







آخر أعمال حسن الرداد


يذكر أن أخر أعمال  الفنان حسن الرداد كانت مشاركته في فيلم " تحت تهديد السلاح "، إلى جانب كلا من شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، وحقق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية والعربية في فترة وجيزة.

ads