الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ابن أمه لأ».. إشارات تدفعك لفسخ الخطوبة فورًا

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 06:40 م
هير نيوز

تستمتع الفتيات بفترة الخطوبة باعتبارها فترة للتعامل مع شريك حياتها بدون مسؤوليات على عاتق كل منهما، ولكن من أهم ما يمكن أن تهتم به الفتيات في فترة الخطوبة هو معرفة شخصية خطيبها وصفاتها ومميزاته وعيوبه، وذلك حتى يمكنها اتخاذ قرار الزواج بثقة وتفادي الوقوع في مأزق الطلاق.

ونشر موقع "xone cole" أبرز الإشارات التي يجب على الفتاة إذ وجدتها في خطيبها أن تقوم بفسخ الخطوبة على الفور، وهي كالآتي:


- لا يضع حدودا مع أسرته "ابن أمه"


إذا كان شريك حياتك حدوده مع أسرته غير صحية أو غير موجودة بمعنى السماح لهم بالتدخل في كل تفاصيل حياته، يعني ذلك أنك على وشك الارتباط طوال العمر بعائلته وليس به، كما أن يكون دائما الارتباط الأكبر لهذا الشخص بوالدته فتكون أكثر شخص متحكم في حياتك ولذلك يجب عليك الهرب على الفور.

- لا يوجد تفاهم في العلاقة 


أحد الأسباب التي تجعل من الضروري الانفصال عن خطيبك هو عدم وجود تفاهم بينكما فهو سبب أساسي، فلا يمكن أن تستمر علاقة لا يوجد تفاهم بين الطرفين فيها وكل منكما يبحث عن خطأ للآخر حتى لا يكون هو المخطيء، أو لا يشعر كل منكما بحزن وسعادة واحتياجات الآخر.

- البخل في المال والمشاعر


من أبرز أسباب الانفصال والطلاق بين الأزواج هو البخل ماديا وعاطفيا، فإذا كان الرجل بخيل مادياً سوف تعيش المرأة في معاناة معه من البخل في كل شيء ، ولذلك إذا وجدت خطيبك بخيل يجب عليك الهروب منه قبل الوقوع في فخ الزواج.


- يحاول الخروج من علاقة سابقة


إذا اكتشفت أن خطيبك يحاول الهروب من علاقة سابقة بواسطة ارتباطه بك على أمل أن يحبك وينسى حبيبته القديمة يجب عليك الهروب والابتعاد عنه، فيكون ذلك حب غير صادق وعلاقة مؤقتة مزيفة إذا انتهت بالزواج فهو لا يشعر تجاهك أي مشاعر طوال الوقت.

اقرأ أيضًا..

ads