الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة رقص بين محمد رمضان ومضيفة الطيران في طائرته الخاصة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 06:47 م
هير نيوز

عاد الفنان محمد رمضان، لصدارة تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب وصلة رقص له جديدة.

ونشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو له وهو يرقص مع مع مضيفة الطيران، داخل طائرته الخاصة على أغنيته الشهيرة "السلطان"، وعلق على الفيديو قائًلا: "العودة إلى المنزل".


وأحيا الفنان محمد رمضان حفل افتتاح الميدل بيست، السبت الماضي، في المملكة العربية السعودية على هامش فعاليات موسم الرياض.

وظهر محمد رمضان على خشبة مسرح المديل إيست، وهو عار الصدر، ويرتدي "ماسك" هيكل عظمي ويرقص على أغنيته "مافيا مافيا" وسط تصفيق كبير من الجمهور.

محمد رمضان يظهر بقناع في حفل الميدل إيست

وسبق أن قررت محكمة جنح أكتوبر تحديد يوم 20 ديسمبر موعدًا لجلسة نظر دعوى الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان.

وقررت جهات التحقيق في أكتوبر إحالة التحقيق في العرائض المقدمة من الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان بتهمة السب والقذف للمحاكمة الجنائية.

وتقدم الإعلامي عمرو أديب بـ4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان، وتضمنت الاتهامات سب وقذف وتشهير وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.


وتعود الأزمة بين عمرو أديب ومحمد رمضان، إلى نشر الأخير مقطع فيديو ظهر فيه يرمي أموالا في حمام السباحة، من فيديو ترويجي لأحد أغنياته، لينتقده عمرو أديب ويقول إن ما قام به محمد رمضان تصرف يستفز به الشعب المصري.

وجاء رد محمد رمضان على كلام الإعلامي عمرو أديب ولكن بطريقته الخاصة، حيث نشر فيديو من مسلسل "الأسطورة"، ووركب عليه صوت عمرو أديب وهو يقول: "يا محمد احنا اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون"، ليرد عليه بطريقة الأسطورة: "بس يا بابا".

وفي سياق مختلف يواصل محمد رمضان تصوير مسلسل "العمدة" الذي ينافس به في الموسم الرمضاني 2023 من تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى كتابة السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى، طارق الدسوقى، ونخبة من الفنانين ، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

اقرأ أيضًا..

ads