الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. عمرة منى فاروق.. باروكة سوسن بدر.. وزن صبا مبارك

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 01:07 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".

ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..

- منى فاروق في السعودية : 
أدت الفنانة الشابة منى فاروق مناسك العمرة بصحبة والدتها، وشاركت جمهورها ومتابعي حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" صورا من أمام الكعبة المشرفة.
IMG_٢٠٢٢١٢٠٦_١٨٥٠٠٤
وكتب منى فاروق علي الصور قائلة "الحمد لله رب العالمين ربنا يكتبها لكل مشتاق" وانهالت عليها تعليقات الجمهور.

- باروكة سوسن بدر :
أعلنت شركة العدل جروب انطلاق تصوير مسلسل “جميلة” للفنانة ريهام حجاج اليوم، تمهيدا لعرضه في موسم رمضان 2023، من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة. 
وظهرت الفنانة سوسن بدر في كواليس أول يوم تصوير مسلسل “جميلة” بلوك مختلف، وارتدت باروكة ملونة ظهرت فيها بشكل مختلف عن الشعر الرمادي التي قررت الاحتفاظ به طوال سنواتها المقبلة. 

- وزن صبا مبارك : 
قالت الفنانة الأردنية صبا مبارك: "أنا لو شربت مياه أتخن، وأثناء تصوير فيلم بنات عبد الرحمن، جسمي تخن 19 كيلو بسبب كثرة تناولي للمياه لأننا كنا بنصور فى الصيف، وأكلت كل حاجة ممكن تتخيليها، وأنا بحب الأكل جدا".
ما لا تعرفه عن صبا مبارك.. من هي؟ سيرتها الذاتية، إنجازاتها وأقوالها..  معلومات عن صبا مبارك
وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس المذاع على فضائية "dmc": "أتناول فى اليوم 5 وجبات، ولو حبيت أخس أتناول وجبة واحدة فى اليوم تشمل الأطعمة اللى فيها كل الفيتامينات، وأنا أكيلة شوارع ما عدا الكبدة بصفة خاصة".

- أزمة طليقة جورج الراسي:
دخلت عارضة الأزياء جويل حاتم في أزمة جديدة مع عائلة طليقها المطرب الراحل  جورج الراسي، حيث  قالت: إن الأخير لديه ملف بالمحكمة العسكرية في لبنان، مؤكدة أنها ستكشف حقائق جديدة خلال القترة المقبلة.
أول تعليق من طليقة جورج الراسي بعد وفاته : «ساعدوني» | المصري اليوم
وأضافت من خلال مقطع فيديو نشرته مؤخرا مجلة "الجرس" اللبنانية:" المرحوم جورج الراسي لديه ملف في المحكمة العسكرية بلبنان ومن الممكن أن  تسألوا السفارة الأمريكية  لتعرفوا ماذا قالوا له قبل أسبوعين من وفاته. 

- وصلة رقص جديدة لمحمد رمضان : 
ظهر الفنان محمد رمضان خلال فيديو جديد نشره عبرحسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"انستجرام" وهو يقدم وصلة رقص مع مضيفة من داخل طائرته الخاصة.

حيث ظهر وهو يرقص على نغمات أغنيته “السلطان” أثناء عودته إلى القاهرة بعد تألقه في حفله الأخير بموسم الرياض.. وعلق رمضان على الفيديو قائلًا: الرجوع إلى المنزل.

- سعر فستان منى زكي :
حرصت الفنانة منى زكي على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، صورا جديدة لها خلال تواجدها في حفل بلغاري.
تألقت منى زكي في الصور بإطلالة من اختيار الإستايلست سيدريك حداد، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام مكشوفة باللون الأسود واتسم الجزء السفلي من التصميم بالقماش التل.

وحمل فستان منى زكي توقيع Rasario، وبلغ سعر التصميم 2336 دولار أمريكي أي ما يقرب من 70 ألف جنيه مصري، مما أثار الدهشة بين متابعيها على السوشيال ميديا.

ads